مكياج عصري بألوان زاهية جديدة تناسب نهاية شهر رمضان 2021

مكياج عصري بألوان زاهية جديدة تناسب نهاية شهر رمضان 2021 تحل محل ألوان النيود والألوان الترابية. فالألوان الزاهية، ألوان فرحة ومشرقة وتعد ألوان صيفية والتي تشمل كل الألوان ولكن بطريقة خفيفة وهادئة، تكون هذه الألوان خاصة على منطقة العيون وتمنحك إطلالة مميزة في شهر رمضان، فإليك  مكياج عصري بألوان زاهية جديدة تناسب نهاية شهر رمضان 2021.

مكياج بنفسجي زاهي يجعلك باطلالة مشرقة

مكياج عصري بألوان زاهية جديدة تناسب نهاية شهر رمضان 2021

  • مكياج عصري بألوان زاهية بنفسجية
  • مكياج عصري بألوان زاهية زهرية

مكياج عصري بألوان زاهية بنفسجية

طريقة عمل مكياج عصري بألوان زاهية تشمل اختيار الألوان البنفسجية لظلال العيون ودمجها مع الألوان القريبة منها كما يمكنك سحبها الى خارج العين للحصول على نظرة العيون الكبيرة. طبقي ظلال العيون باللون البنفسجي على كامل الجفون العليا مع تطبيق الكحل الأسود والماسكارا للحصول على نظرة عيون رائعة. أما بالنسبة للخدود، وزعي أحمر الخدود باللون الوردي الطبيعي مع أحمر الشفاه الزهري. بعدها تمتعي بمكياج عصري بألوان رائعة يمكنك تطبيقها في نهاية شهر رمضان  2021.

مكياج عصري بألوان زاهية زهرية

طريقة عمل مكياج عصري بألوان زاهية تشمل اللون الزهري الفاتح الذي يمنحك الإشراق والأنوثة.  قومي بوضع اللون الزهري الفاتح القريب من اللون النيون على كامل الجفون العليا وعلى الجفون السفلى لنظرة عصرية رائعة تناسب نهاية شهر رمضان 2021 وتليق بملابسك.  

كذلك قومي بتنسيق ألوان العيون مع لون أحمر الشفاه واحصلي على مكياج عصري رائع، فاعتمدي اللون الزهري الطبيعي لأحمر الشفاه وتمتعي بمكياج هادئ ورائع.