رسمات مكياج ناعمة مستوحاة من نانسي عجرم تناسب شهر رمضان 2021

رسمات مكياج ناعمة مستوحاة من نانسي عجرم تناسب شهر رمضان 2021 سواء خلال اطلالتك في السحور او الإفطارات وسهرات رمضان، فهذا المكياج يمنحك الطلّة الناعمة والطبيعية بمنأى عن ازدحام الألوان على وجهك، كما يعزز من جمالك الأنثوي مع اللمسة المشرقة، فتابعي معنا رسمات مكياج ناعمة مستوحاة من نانسي عجرم تناسب شهر رمضان 2021.

رسمات مكياج ناعمة مستوحاة من نانسي عجرم تناسب شهر رمضان 2021

مكياج نحاسي لشهر رمضان بأسلوب نانسي عجرم                              

نانسي عجرم تلهمك بإطلالة ناعمة وعصرية بالمكياج النحاسي الرائع لإطلالتك في شهر رمضان 2021، ومن الجيد بأن هذا اللوك يناسب عزوماتك في السحور او الإفطار. وزعي اولا الظل التمهيدي للعين لتثبيت المكياج وعدم انزلاقه. مرري الظلال النحاسية ووزعيها على كامل الجفن بدون تحديد العين بالكحل حيث تفضل نانسي عجرم الظلال المدموجة فقط ما يجعل عينيها بملامح طبيعية، ويمكنك اضاءة زوايا العين بالهايلايتر اللامع لتوسيعها قليلاً. عززي من نظرة عينيك بضربات الماسكارا السوداء، ثم اختاري لون بلاشر خدود واحمر بنفس اللون لإطلالة وجة متناغمة.

مكياج ذهبي مع الروج الأحمر بأسلوب نانسي عجرم

الألوان المعدنية من اكثر الإطلالات التي تحبذها المرأة خاصة في اطلالات المساءات مع احمر الروج القوي. ويمكنك التألق بهذا اللوك بشكل ناعم بأسلوب الفنانة نانسي عجرم. طبقي ظلال العيون النيود او البيج كظل تمهيدي على الجفون. مرري بالفرشاة على الجفن المتحرك الى حدود كسرة العين ظلال العيون الذهبية الخافتة مع تمرير نفس الظل تحت الرموش السفلية، ولمظهر عيون أكثر اشراقا استعيني بلمسة من الغليتر الذهبي على الجفن المتحرك، ولا بد من رسم خط ايلانير محاذي للرموش العلوية متساوي مع خط الجفن، ثم كثفي رموشك بطبقات الماسكارا السوداء.

اختمي طلتك بإختيار أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي واللامع لإطلالة جذابة في سهرات شهر رمضان.

مكياج وردي ناعم بأسلوب نانسي عجرم  

تألقي في شهر رمضان بإطلالة ناعمة مع الملامح المشرقة على مثيل نانسي عجرم كما سترين من خلال الصورة المرفقة. بعد تطبيق مكياج البشرة مع الكونتور الخفيف، استخدمي أولا الظلال الوردية الباهتة وادمجي معها بطريقة دخانية الظل الذهبي الخافت لتغطي مساحة الجفون العلوية الى حدود تحت الحاجب، من دون التخلي عن اضاءة زوايا العين الداخلية بالهايلاتير، وهي حيلة تعتمدها النجمة اللبنانية نانسي عجرم لتكبير حجم العين وإضاءتها بأسلوب جذاب.

اجعلي وجهك منحوتاً بالخدود المرفوعة من خلال تطبيق بلاشر وردي بشكل افقي مائل للأعلى بإتجاه الصدغين، واختمي اطلالتك بأحمر الشفاه الوردي النيود.

شاهدي الصور واستوحي من نانسي عجرم اساليب مكياج ناعمة تناسب اطلالتك في شهر رمضان 2021.