طريقة تطبيق مكياج ترابي بأسلوب زينة بطلة مسلسل "كله بالحب"

طريقة تطبيق مكياج ترابي بأسلوب زينة بطلة مسلسل "كله بالحب" نطلعك عليها بالخطوات لتتألقي على غرارها. الفنانة المصرية زينة تعشق اطلالات المكياج بالألوان الترابية السموكي الهادئة او القوية مع تركيزها بشكل ملفت على الرموش البارزة، فتابعي معنا أسلوبها في تطبيق المكياج الترابي.

مكياج ترابي سموكي بأسلوب زينة

بطلة مسلسل "كله بالحب" تتمتع بجمال ناعم وجذاب بالبشرة السمراء مع العيون الداكنة والشعر الطويل، ويليق بها جدا رسمات المكياج الترابية التي تتناغم مع ملامحها الناعمة ولون بشرتها الجذاب. وفي أكثر من اطلالة لها، ظهرت زينة بمكياج سموكي ترابي قوي بعض الشيء. وللحصول على اطلالتها، ضعي كريم حماية من أشعة الشمس، ثم انحتي الوجه بالكونتور قبل توحيد البشرة بكريم الأساس البرونزي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

زينة التي تتعرض لأضواء التصوير لساعات طويلة في أعمالها الدرامية، تخفي ملامح الإرهاق حول عينيها من خلال استخدام الكونسيلر، وتستعين بظلال عيون تمهيدية فوق الجفون لتثبيت المكياج ومنح الجلد اللون الطبيعي، ثم تمرر ظلال العيون الداكنة بطريقة سموكي لتعزيز جمال عينيها من دون التخلي عن تمرير خط ايلانير رفيع مجنحا حيث تمده بدءا من نصف الجفن العلوي الى خارج طرف العين.

اما الأهم بالنسبة لزينة، هو اطلالة رموشها الكثيفة جدا حيث تستعين بالرموش المستعارة مع تغليف الرموش بطبقات الماسكارا السوداء.

وبالنسبة لحواجبها تحرص على أن تظهر بشكل ممتلئ من خلال تعبئة الفراغات بين الشعيرات باللون البني الفاتح مع تحديد خط الحاجب على شكل خط مسحوب.

مكياج ترابي ناعم بأسلوب زينة

الفنانة زينة نراها تعشق اطلالات المكياج الترابية الناعمة ايضا والتي تسلط الضوء على جمالها بشكل طبيعي. اتجهي على غرارها نحو ظلال العيون بتدرجات البني الفاتح، او التدرجات المعدنية مثل البرونزي، او المشمشي، ويمكنك دمج أكثر من لون ظل مع بعض بأسلوب متناغم وخفيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

زينة تولي أهمية كبيرة ايضا لـ البلاشر الذي يمنحها اطلالة أنثوية جذابة، تمرره على تفاحة خديها بطريقة عامودية مائلة من تمرير اللون من منتصف الخد وسحبه للأعلى نحو الصدغين، وتختم اطلالة مكياجها الترابي بألوان الروج الحيادية.