صور اطلالات نادين نجيم بدون مكياج في مسلسل عشرين عشرين

اجمل اطلالات نادين نجيم بدون مكياج في مسلسل عشرين عشرين. النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حديث الجمهور ليس فقط بأدائها المميز في مسلسلها الجديد "2020" والذي تؤدي فيه شخصية "النقيب سما"، انما ايضا لجرأتها بالظهور بإطلالات بدون مكياج حيث نادرا ما تحبذ النجمات أخذ أدوار بدون مكياج، وبدت نادين نجيم رغم ذلك بملامح جميلة رغم تعرضها ايضا للعنف والتصبغات على بشرتها ضمن أحداث حلقات المسلسل الذي عُرض منه الى الآن 7 حلقات.

اطلالات نادين نجيم بدون مكياج

نادين نجيم التي سبق وان نشرت العديد من صورها بدون مكياج من كواليس مسلسلها "عشرين عشرين" المعروض حالياً في شهر رمضان 2021، أطلت في الحلقات الأولى من العمل بملامح طبيعية وعفوية بعيدا عن مساحيق التجميل والألوان، وبدت ببشرتها الطبيعية مع شفاهها الممتلئة التي يبدو بأنها حددتها سابقا بكونتور دائم لإبراز رسمة الشفاه، واكتفت نادين نجيم بتطبيق الماسكارا بشكل ناعم لمنح عيونها نظرة جذابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نادين نجيم فرضت عليها شخصيتها في مسلسلها المعروض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2021 بأن تظهر بدون مكياج حيث تلعب دور النقيب سما، كما اطلت في الحلقات الأولى بالشخصية التي تتنكر بها كعاملة نظافة في البيوت، والتي تتعرض للعنف على يد شقيقها، فتهرب الى الحارة التي يسكن فيها "قصي خولي"، بغية الانتقام من قاتل شقيقها، وبالتالي بدا وجه نادين نجيم في بعض اللقطات ملطخاً بالدماء والتصبغات الزرقاء.

اطلالات نادين نجيم بدون مكياج ترافق مع تسريحات شعر بسيطة منسدل او كتسريحة ذيل الحصان مع الغرّة الطويلة المنسدلة على الجبين، كما ترافقت اطلالاتها في مشاهد أخرى مع الحجاب تناغماً مع متطلبات شخصيتها.

 نادين نجيم بدون مكياج في مسلسل عشرين عشرين

وأشاد الجمهور بإطلالات نادين نسيب نجيم بدون مكياج حيث لاقت تفاعلاً واسعاً من رواد السوشيال ميديا الذين أشادوا بجرأتها بالتخلي عن مساحيق التجميل وتسريحات الشعر الفاخرة، كما أشادوا بجمالها.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق مجموعة من صور نادين نجيم من دون مكياج ضمن مسلسلها "عشرين عشرين" المعروض حالياً في شهر رمضان 2021، شاهدوا الصور وما رأيكم بإطلالاتها؟