أفضل إطلالات شريهان الجمالية بعد غياب لسنوات

شيرين عبد الوهاب وشريهان حيث أن اطلالات شريهان الجمالية عادت الى الواجهة بعد غياب دام أكثر من 19 عامًا عن الشاشة. فبرزت اطلالات شريهان الجمالية من خلال اعلان خاص برمضان 2021 متألقة بجمال ساحر ومكياج مشرق لتسرق من جديد بإطلالاتها قلوب محبّيها ومتابعيها.

اليوم ومن خلال الصور التي اخترناها لك، نستذكر افضل اطلالات شريهان الجمالية بعد غياب لسنوات عن الشاشة.

إطلالات شريهان برسمات المكياج السموكي

اطلالات النجمة شريهان الجمالية باكسسوارات شعر فاخرة وملفتة

اطلالات شريهان الجمالية كان ينتظرها متابعوها في فوازير رمضان التي كانت تطل من خلالها بأجمل صيحات المكياج وتسريحات الشعر الفاخرة. واللافت أن هذه الاطلالات كانت متنوعة وجريئة خصوصاً عند اختيار شريهان اجمل رسمات المكياج السموكي البارز على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال النيلية بموازاة الحواجب. كما سحرتنا اطلالات شريهان الجمالية بموضة الايلاينر الدائري الذي يبرز سحبة عينيها على الجهة العليا للعينين، بالاضافة الى خطوط الايلاينر الهندسية التي اشتهرت بها شربهان خلال فوازير رمضان، لتعيد النجمات العربيات احياءها في السنوات الأخيرة بكثير من التميز والجرأة.

اطلالات شريهان بألوان أحمر شفاه قوية

اطلالات النجمة شريهان الجمالية بمكياج ساحر مع احمر الشفاه الداكن والمخملي

ومن أجمل إطلالات شريهان الجمالية تألقها بألوان متعددة لأحمر الشفاه القوي، فغالباً ما تتألق باجمل الوان احمر الشفاه القوي واللماع، وكانت في اطلالاتها السابقة تضع الكونتور الكريمي على الجهة الخارجية للشفاه لابراز حجم الشفاه. كما لفتت شريهان الأنظار حين اختارت أجمل ألوان احمر الشفاه المخملي الداكن والمات، ولم تتخلّ عن الوان احمر الشفاه النيود اللماعة في اطلالاتها الحديثة خصوصاً أنها ابتعدت عن رسمات المكياج القوي وفضّلت التألق بظلال عيون ذهبية براقة مع تدرجات البيج المشرقة والمنسقة مع طبقات الماسكارا الكثيفة.

اطلالات شريهان بتسريحات شعر راقية

اطلالات النجمة شريهان الجمالية بتسريحات شعر الريترو

أما تسريحات شعر النجمة شريهان فبرزت من خلال الخصل الطويلة والمنسدلة على اكتافها بأسلوب بسيط وشبابي. ولا يمكن أن ننسى اطلالاتها في فوازير رمضان مع تسريحات الشعر المرفوعة والبارزة من خلال اكسسوارات الشعر الجريئة والمنسدلة على الجبين خصوصاً مع عشقها لتفاصيل اللؤلؤ والخرز بكثير من التميز. والى جانب تسريحات شعر الريترو الملفتة مع الغرة الجانبية العالية، اختارت النجمة شريهان تسريحات شعر الكعكة العالية، مع الخصل الرفيعة على الجوانب بطريقة لا تخف ملامح وجهها المشرقة.