رسمات مكياج ناعمة لرمضان 2021 من وحي إطلالات نانسي عجرم

رسمات مكياج ناعمة وطبيعية لرمضان 2021 يمكن اختيارها من خلال أجمل اطلالات النجمة نانسي عجرم التي لا تتخلى عن التدرجات المشرقة. فلا بد من اختيار طريقة عمل رسمات مكياج ناعمة مع الظلال النيود الفاتحة والملفتة للحصول على مكياج مشرق ومميز.

اختاري من خلال الصور، طريقة عمل رسمات مكياج ناعمة لرمضان 2021 من وحي اطلالات نانسي عجرم، وانتقي على خطاها أسلوب المكياج الذي يعجبك للحصول على اطلالة ساحرة.

رسمات مكياج ناعمة وبرونزية

رسمات مكياج ناعمة وبنية لرمضان 2021 من وحي نانسي عجرم

رسمات مكياج ناعمة لرمضان 2021 اختاريها من وحي اطلالات نانسي عجرم مع تمرير الظلال البرونزية الفاتحة التي تبرز على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مشرقة تظهر جمال عينيها. فانتقي بأسلوبها الظلال الفاتحة والبارزة مع جمال عينيها، وطبّقي على خطاها اجمل تدرجات أحمر الشفاه البني المات مع الكونتور، الى جانب البلاشر اللماع الذي يغمر أعلى الوجنتين بطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالاتك هذا الشهر.

رسمات مكياج ناعمة وبنية

 

 

رسمات مكياج ناعمة وبنية لرمضان 2021 من وحي نانسي عجرم

كما اختاري طريقة عمل رسمات مكياج ناعمة من وحي اطلالات نانسي عجرم مع تمرير التدرجات البنية والمات على كامل الجفون العليا للعينين. واللافت عند اختيار مكياج طبيعي تمرير خطوط الآيلاينر السوداء بموازاة العينين على الجفنين العلوي والسفلي من دون سحبها الى الخارج للحفاظ على رسمات المكياج البسيط، مع اختيار اجمل تدرجات أحمر الشفاه الطبيعي مع الكونتور الداكن والكريمي.

رسمات مكياج ناعمة وزهرية

 رسمات مكياج ناعمة وزهرية لرمضان 2021 من وحي نانسي عجرم

ولتختاري رسمات مكياج ناعمة لرمضان 2021 من وحي اطلالات نانسي عجرم، انتقي مكياج عيون زهري مع الظلال الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين، وضعي خطوط الايلاينر البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين خصوصاً عندما تختار البلاشر الزهري اللماع وأحمر الشفاه النيود للحصول على مكياج طبيعي وساحر.

طريقة عمل مكياج طبيعي ونيود

 رسمات مكياج ناعمة ونيود لرمضان 2021 من وحي نانسي عجرم

كما انتقي من وحي اطلالات نانسي عجرم طريقة عمل رسمات مكياج ناعمة لرمضان 2021 مع الظلال النيود الطبيعية والخالية من المكياج. فانتقي هذا المكياج الطبيعي وضعي وخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والبارزة من نصف الجفون العليا بطريقة مجنحة الى الخارج. ولا تتخلي عن أحمر الشفاه المشمشي المات مع الكونتور البارز وطبّقي طبقات الماسكارا الكثيفة الى جانب أحمر الشفاه النيود الفاتح للحصول على مكياج مشرق ومتكامل.