إطلالات أليسون ويليامز الجمالية الأنثوية في عيد ميلادها

إطلالات أليسون ويليامز الجمالية تجمع لمسة الأنوثة بالأناقة في جميع الحفلات والمناسبات على السجادة الحمراء بشكل عام. وبمناسبة عيد ميلادها الـ33 اليوم، اخترنا لك أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الأمريكية الجميلة أليسون ويليامز Allison Williams خلال السنوات الأخيرة.

بدأت أليسون مشوارها الفني قبل حوالي 10 سنوات. واستطاعت في هذه الفترة القصيرة أن تمثل العديد من الأدوار التي اشتهرت على الصعيد العالمي، مثل مسلسل Girls منذ عام 2012 حتى 2017، وسلسلة A Series of Unfortunate Events من عام 2017 حتى 2019، وفيلم Get Out عام 2017، وغيرها الكثير من الأفلام والمسلسلات أيضاً.

في عيد ميلادها الـ33.. إطلالات أليسون ويليامز الجمالية

مكياج طبيعي للغاية مع الشعر الويفي الكلاسيكي

إطلالات مكياج أنثوية

تفضل أليسون دائماً إطلالات المكياج الأنثوية الناعمة على السجادة الحمراء، ومثلما تلاحظين بالصور المرفقة، هي من عاشقات المكياج الترابي والبرونزي الكلاسيكي. ابتداءً من البشرة، تعتمد أليسون المكياج المثالي ذات التغطية القوية، ولا تكمل اللوك دون لمسة الكونتور الجذابة في منطقة الخدود مع لمسة من البلاشر والهايلايتر في الكثير من الأحيان.

مكياج ترابي بلمسة ذهبية على طريقة أليسون

ولمكياج العيون، تنوع دائماً بطرق اعتماد ألوان ظلال العيون المختلفة، لكنها تعود دائماً إلى الألوان الترابية الكلاسيكية التي تليق بها للغاية. وإلى جانب هذه الإطلالات الأنثوية، هناك أيضاً المكياج السموكي الخفيف والبراق، والإطلالات الملونة بدرجات المشمشي والأخضر على سبيل المثال.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من ضمن النجمات اللواتي يعشقن درجات النيود الطبيعية أكثر من أي شي آخر، وهو اختيارها الأول في معظم الإطلالات. لكن في بعض الأحيان، تلجأ إلى الألوان الأنثوية والجذابة بدرجات الأحمر والوردي التي تناسبها للغاية.

تسريحات شعر جذابة

إطلالة كلاسيكية بامتياز من وحي أليسون

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تختار أليسون في معظم الأوقات الشعر الويفي الأنثوية بأساليب كلاسيكية أحياناً وأساليب عصرية أيضاً، ويمكنك ملاحظة هذا الشيء في إطلالاتها. وبالطبع، هناك تسريحات الشعر المبلل أو المثبت التي تعتمدها بأروع الأشكال التي تخطف الأنظار بالفعل، سواء كانت بالشعر المنسدل أو المرفوع بكعكة الشعر أو ذيل الحصان.