مستحضرات جمال لتطبيق مكياج نيود ناعم في شهر رمضان 2021

مستحضرات جمال لتطبيق مكياج نيود ناعم في شهر رمضان 2021. تُحبذ العديد من النساء الإطلالة الناعمة سواء في افطارات او سحور رمضان، فهذه الإطلالة تمنحهن شعوراً بالتناغم مع اجواء الشهر الكريم بدون المبالغة في المكياج، كما توفر لهن المظهر النضر والمشرق لبشرتهن بعيداً عن الملامح الشاحبة، سنستعرض معكم مجموعة من أهم النصائح ومستحضرات التجميل لتطبيق مكياج نيود ناعم في شهر رمضان 2021 بتوقيع أشهر الماركات العالمية.

مستحضرات البشرة لإطلالة نضرة في رمضان 2021

الإطلالة النضرة والنيود تبرز جمالك الطبيعي في شهر رمضان 2021 بعيداً عن البهرجة والملامح الشاحبة، وتجعلك أكثر ثقة بجمالك، فلا بد لك من استخدام مستجضرات تغطي العيوب في البشرة وتمنحها التألق. بعد تنظيف البشرة جيداً، طبقي البرايمر لمظهر بشرة مخملي. جربي برايمر "إنستينت إيكلا إنستينت غلو" sisley instant eclat instant glow primer review، او برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani  الذي يخفي عيوب البشرة ويعزز إشراقها.

بعدها، يأتي دور كريم الأساس  فننصحك بمستحضر إيفرلاستينج Everlasting Foundation من كلارينس Clarins الذي تدوم فعاليته لمدة 24 ساعة ويعطيكي نتيجة نهائية غير لامعة مع تغطية فائقة، ثم اكملي مكياج البشرة بملمع الوجه "إيكلا دو بيوتي إيفيت لوميير جل فيس غلوس" Éclat De Beauté Effet Lumière Gel Face Gloss من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty للمسة نهائية ندية ومضيئة للوجه.

ولا توفري البودرة المزدوجة من مجموعة Solar Glow من Dolce&Gabbana التي تشتمل على ثنائي مثالي من هايلايتر لإبراز التألق الطبيعي للبشرة فوق عظمة الخدّين، عظمة الحاجبين، جسر الأنف، مع بودرة خدود تضفي لمسة لون مشرقة على ملامحك بأسلوب رقيق.

إخفاء شوائب حول العين ومحيطها

المكياج النيود يتطلب منك اخفاء شوائب منطقة حول العين لتبدين بإطلالة تشع نضارة في شهر رمضان 2021، وتحديدا تمويه الهالات السوداء والانتفاخ الذي تعاني منه الكثيرات مع شهر الصوم. اختاري كونسيلر Dior Forever Skin Correct الذي يمنحكِ تغطية شاملة تحت العيون كما يمكنك تجربة بقلم Le Correcteur de CHANEL Longwear Concealer 10 Beige الذي يخفي اسوداد العين ويمكنك استخدامه كبرايمر ايضا على الجفون العلوية.

عيون جذابة وناعمة في رمضان 2021

سلطي الضوء على عينيك بشكل طبيعي وناعم من خلال اختيار مستحضرات المكياج النيود مع ابراز كثافة الرموش لتعزيز جمالك الأنثوي.  اختاري الكحل باللون النيود او البيج لإضاءة وتوسيع العين من الداخل، فجربي قلم  الكحل النيود chanel stylo ombre et  contour – liner ومرريه داخل الجفن الداخلي، ثم  طبقي ظلال فاتحة على الجفون بلون البيج او العاجي القريب من لون بشرتك فجربي جربي ظلال عيون Dior Addict Fluid Shadow Eyeshadow، وأكملي سحر العين الطبيعي بـ ظل "تاب لاوي آي كولور" Tape à l'Oeil Eye Color بدرجة "كارنيليان" Carnelian من "كريستيان لوبوتان بيوتي" Christian louboutin Beauty بتركيبة سائلة تدوم طويلا.

اختمي اطلالة مظهر عينيك بماسكارا "ذي آر ريل ماغنت" They’re Real! Magnet من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics لرموش أطول وأكثر جاذبية بقوتها المغناطيسية التي تطيل الرموش لأقصى حد.

شفاه حيوية ورطبة في رمضان 2021

اجعلي مظهر شفاهك تنبض بالحيوية والتألق بشكل ناعم وبألوان حيادية قريبة من لون البشرة لتكملي اطلالة المكياج النيود. واخترنا لك المرطب اللماع "روج كوكو غلوس" Rouge Coco Gloss من "شانيل" Chanel بتركيبة غير لزجة وخفيفة للغاية تترك الشفاه ناعمة وممتلئة بشكل واضح ورائعة تماما، وجربي ايضا بأحمر الشفاه النيود Natasha Denona I Need A Nude Lipstick 14NB الذي يجعل ملمس الشفاه نديّة وطبيعية، كما ننصحك بقلم احمر الشفاه النيود من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Satin Radiance Lipstick in 06 Rose Bergamasque.