افضل اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز البافتا BAFTA 2021

ابرز اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز البافتا BAFTA 2021 أتت بسيطة وساحرة في الوقت عينه، سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الملفتة، فلا بد من مواكبة اطلالات النجمات الجمالية مع العديد من مكياج العيون واحمر الشفاه القوي، بالاضافة الى تسريحات الشعر العصرية التي جعلت اطلالاتهن مشرقة.

اليك افضل اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز البافتاBAFTA 2021 ، لتشاهدي جمالهن البارز بخطوط مشرقة لتفاصيل الوجه.

مكياج برونزي براق

اطلالة Priyanka Chopra بمكياج ذهبي وتسريحات شعر الكعكة

اطلالات النجمات الجمالية لفتت الأنظار خصوصاً مع تألق النجمة Priyanka Chopra بأجمل رسمات المكياج المشرق والبارز بالظلال الذهبية المشرقة والبارزة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البنية المات على الجهة الخارجية للعينين، قبل تمرير خطوط الايلاينر المات من وسط الجفون بطريقة ملفتة. كما اختارت اجمل الوان احمر الشفاه المات مع الكونتور الكريمي الرفيع والمحدد للرسمة. وتألقت بأجمل تسريحات شهر الكعكة العالية مع الفرق الوسطي والخصل العريضة المنسدلة على جوانب الجبين.

 بدورها تألقت Gugu Mbatha-Raw في حفل جوائز البافتا BAFTA 2021 بأجمل رسمات المكياج الطبيعي مع احمر الشفاه المخملي المات بتدرجات بنفسجية مشرقة ومناسبة لاطلالات البشرة السمراء.

مكياج ساحر بالظلال السوداء

اطلالة Ashley Madekwe بتسريحات شعر الضفائر الطويلة والجانبية

كما برزت اطلالات النجمات الجمالية مع اختيار مكياج عيون ساحر بالظلال السوداء المات. وهذه الاطلالة لفتتنا مع اختيار Ashley Madekwe الظلال السوداء الهندسية من وسط العينين بطريقة مجنحة الى الخارج. ولم تتخل عن تسريحات الشعر الضفائر الطويلة والمنسدلة على جهة واحدة من الاكتاف من دون اسدال الخصل على الوجه. بدورها سحرتنا اطلالة Niamh Algar Sharp برسمات المكياج السموكي الأسود البارز على الجفون العليا للعينين، مع رفع الشعر المبلل بتسريحات شعر الكعكة العالية والمترابطة بشكل عفوي.

تسريحات الشعر الذكوري

 اطلالة Cynthia Erivo بتسريحات شعر ذكورية

ولاحظنا أن رسمات المكياج الزهري كان بارزاً في حفل جوائز البافتا BAFTA 2021 واختارتCynthia Erivo الظلال الزهرية الفاتحة بخطوط عريضة على الجفون العليا للعينين، مع تألقها بتسريحات الشعر الذكوري الجريء جداً بالخصل البيضاء. في حين تألقت Phoebe Dynevor بالظلال النيود وخطوط الايلاينر الرفيعة والمجنحة، الى جانب تسريحات شعر الشعر الويفي مع الخصل الحمراء.