صور افضل الإطلالات الجمالية لـ أنغام وأصالة نصري بعد تصالحهما

افضل الإطلالات الجمالية لـ اصالة وانغام بعد مصالحتهما. فالنجمتان تتميز كل واحدة منهما بأسلوبها الجمالي الخاص مع حرصهما على تطبيق أساليب مكياج شرقية ترتكز على رسمات العيون البارزة بالايلانير والظلال السموكي، في حين تبدو أصالة نصري أكثر جرأة بتسريحات شعرها وألوانه من زميلتها أنغام، فدعونا نلقي نظرة على أفضل اطلالاتهما الجمالية بعد تصالحهما وانهاء الجفاء بينهما الذي طال لأكثر من عامين.

افضل إطلالات أنغام الجمالية

النجمة المصرية أنغام التي قبلت ليل أمس اعتذار زميلتها أصالة نصري بعد خلاف دام لسنتين بينهما، تتميز بجمالها العربي المرتكز على البشرة الحنطية والعيون الداكنة اللوزية، وتلفتنا بأسلوب مكياجها الشرقي الذي يعزز من جمالها من خلال تطبيقها رسمات العيون القوية السموكي بطابع خليجي، مع عشقها لتطبيق ألوان الشفاه الحيادية، فتبدو بجمال جذاب بطابع شرقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبالنسبة الى اطلالات شعر أنغام، فإنها تحافظ على لون شعرها الداكن بتدرجاته البنية الجذابة الذي يليق مع البشرة الحنطية والسمراء، وتفضل غالبا الشعر المتوسط الطول لكنها لجأت سابقا الى قصّه بتسريحات الكاري، اما التسريحة المحببة على قلبها فهي تسريحات الويفي المنسدل بالتموجات العريضة.

افضل اطلالات أصالة نصري الجمالية

النجمة السورية أصالة نصري التي قدمت اعتذارها لزميلتها أنغام معترفة بأنها أخطأت بحقها، تعتبر من النجمات اللواتي يواكبن التجدد في اطلالات المكياج المتنوعة بين الناعمة وبين القوية بالألوان الصاخبة، فهي تطل على جمهورها كل مرة بـ نيو لوك مختلف مع حفاظها على الإطار الكلاسيكي نوعا ما، اي من دون أن تتجه الى صيحات المكياج الغريبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

غالبا ما تختار الألوان الترابية، والألوان المشرقة كالوردي والبنفسجي لظلال عينيها، وتنوع في تدرجات أحمر شفاهها بين الحيادية والألوان الزاهية كالوردي.

أصالة نصري أكثر جرأة بتسريحات شعرها وألوان من زميلتها أنغام، فهي تجدد من قصات شعرها بين القصير والمتوسط الطول، كما تعتمد كل فترة ألوان شعر متجددة ضمن اطار تدرجات العسلي والبني والأشقر الأومبري.