نصائح لحماية البشرة من التصبغات ومستحضرات لتفتيحها قبل شهر رمضان

أهم النصائح لحماية البشرة من التصبغات ومستحضرات لتفتيحها قبل شهر رمضان الذي يتزامن مع موسم ربيع 2021. تتوق المرأة دائماً للحصول على بشرة مشرقة ونقيّة خالية من التصبغات، ويعتبر موسم الربيع الفرصة المناسبة للعناية لإستعادة جمال البشرة خاصة مع ترافقه بقدوم شهر رمضان، فتعرفي معنا على أبرز النصائح لحماية البشرة من التصبغات ومستحضرات لتفتيح لونها.

الوقاية من الشمس

الوقاية من الشمس من الأولويات التي يجب ان تنتبه اليها المرأة مع ارتفاع درجات الحرارة في موسم الربيع، فكريمات الحماية تحمي البشرة من التصبغات الجلديّة ومن ظهور علامات الشيخوخة المبكرة لذلك من المهمّ جداً تطبيق واقي شمس بهذا الموسم ولتطلي ايضا ببشرة نقيّة مع استقبالك شهر رمضان. جربي واقي الشمس شيسيدو اوربن   Shiseido Urban SPF 50 الذي يوفر  الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والجفاف وتلوث الهواء، كما ننصحك بواقي شمس لانكوم LANCÔME UV Expert Aqua Gel SPF 50  السريع الإمتصاص ويحمي البشرة من الأشعة البنفسجية والحمراء على حدّ سواء.

مستحضرات لتفتيح البشرة وازالة التصبغات عنها

استقبلي فصل الربيع وشهر رمضان ببشرة نقيّة وخالية من التصبغات البنية من خلال تطبيق مستحضرات تفتيح البشرة وتوحيد لونها، لتبدين بإطلالة مشرقة. اخترنا لك جل شيسيدو وايت لوسنت Shiseido White Lucent Brightening لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة، كما أنه يحمي البشرة من حبوب اللقاح في الربيع وملوثات الهواء، جربي ايضا كريم كلارنس الليلي Clarins Super Restorative لعلاج البقع الداكنة وهو كذلك مرطب ليلي ويساعد على توحيد لون البشرة، ولا تفوتي من  GIORGIO ARMANI مستحضر  Luminessence (SPF50 PA+++) لتفتيح البشرة وحمايتها من الشمس.

كريمات تعزيز الإشراقة للبشرة

امنحي بشرتك المظهر المشرق قبل حلول شهر رمضان وتزمنا مع فصل الربيع من خلال استخدام مستضحرات تعزيز الإشراقة للبشرة. اخترنا لك كريم شانيل هيدرا بيوتي فلويد Chanel Hydra Beauty Fluid الغني بمكونات الكاميليا البيضاء النشطة لتعزيز إشراقة البشرة الطبيعية وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

كريمات تقشير البشرة

من الخطوات التي تساعد على تفتيح لون البشرة وازالة التصبغات عنها، تقشير البشرة شرط عدم المبالغة بذلك والاكتفاء بهذه الخطوة مرة في الأسبوع. اخترنا لك مستحضر التقشير الأسبوعي Capture Totale Peeling Lumière من Dior لتبدو بشرتك نقية ونظيفة، ومقشّر "جيفينشي بيل مي برفكتلي"  Givenchy Peel Me Perfectly بتركيبة تعمل على تقشير البشرة بلطف وازالة التصبغات عنها.