صور ابرز نجمات لديهن شامة على ملامحهن وبينهن هيفاء وهبي

ابرز نجمات لديهن شامة على ملامحهن وبينهن هيفاء وهبي. العديد من النجمات العرب يتميزن بالشامة او ما يعرف بـ الخال على الوجه، فهذه السمة الجمالية تضفي علامة فارقة على ملامحهن، خاصة وأنها تعتبر من احدى علامات الجمال لدى المرأة العربية، فدعونا نلقي معكم نظرة على أبرز نجمات لديهن شامة على ملامحهن.

نجمات لبنانيات يتميزن بالشامة على الوجه

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من أبرز النجمات العرب اللواتي تمتلك شامة على وجهها، وتحديدا عند زاوية فمها، وهذه السمة تضفي علامة ملفتة في جمالها خاصة وأنها تعتبر من أيقونات الجمال في العالم العربي.

بدورها، الممثلة نادين نجيم تتباهى بالشامة التي تعلو زواية فمها وتمنحها جمالاً عربياً ملفتاً خاصة مع رسمات المكياج الترابي، وايضا تنضم لها المطربة اللبنانية نوال الزغبي التي اشتهرت منذ بدايتها بهذه الشامة التي تزين وجهها وتعمد نوال الى ابرازها ضمن ستايل مكياجها بشكل واضح وملفت.

نجمات عرب يتميزن بالشامة على الوجه

الفنانة المصرية ياسمين صبري تلفت الأنظار ايضا ليس بجمالها الشرقي فحسب انما ايضا بالشامة الطبيعية المنحوتة على زاوية فمها بشكل جذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتنضم اليها الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة التي تتمركز شامتها تحت الشفاه السفلى وتبرزها ايضا ضمن ستايل مكياجها، اما الفنانة السعودية وعد فإن شامتها تأخذ موقعاً مختلفا في وجهها عن زميلاتها حيث تتواجد أسفل عينها وبالقرب من أنفها وهي سمة جمالية ملفتة تميزها بين النجمات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جمعنا لكم بلصور أبرز النجمات العرب اللواتي يتميزن بالشامة على الوجه ..فمن برأيكم تبدو الأجمل بالشامة؟.