أروع إطلالات جيسيكا تشاستين الجمالية في عيد ميلادها

تعتبر إطلالات جيسيكا شاستاين الجمالية جذابة وأنثوية بامتياز، من تفاصيل المكياج إلى الشعر. وبمناسبة عيد ميلادها الـ44 اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الأمريكية الشهيرة جيسيكا تشاستين  Jessica Chastain خلال السنوات الأخيرة.

بدأت جيسيكا مشوارها الفني منذ سنوات طويلة، وبالتحديد عام 1998، عندما لعبت دور جولييت في مسرحية Romeo & Juliet. ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، أدت العديد من الأدوار الشهيرة في أفلام هوليوود العالمية، مثل فلم Jolene، The Help، Zero Dark Thirty، Interstellar، The Martian، It Chapter Two، Molly’s Game، وغيرها الكثير أيضاً.

عيد ميلاد النجمة الأمريكية الشهيرة جيسيكا تشاستين

وإلى جانب عالم الفن والتمثيل، تميزت جيسيكا بشكل كبير في إطلالاتها على السجادة الحمراء، من الأزياء والمجوهرات وصولاً إلى المكياج والشعر.

بمناسبة عيد ميلادها الـ44.. إطلالات جيسيكا تشاستين الجمالية

جيسيكا بالشعر القصير المثالي

إطلالات مكياج أنثوية

بشكل عام، تعتمد جيسيكا إطلالات المكياج البارزة والأنثوية للغاية في الوقت ذاته.  ابتداءً من البشرة، تحب اعتماد التغطية القوية التي تجعل بشرتها تبدو مثالية المظهر، متركز بشكل أساسي على لمسة البلاشر أو البرونزر في منطقة الخدود.

إطلالة كلاسيكية مثالية من وحي جيسيكا

وتشتهر جيسيكا باعتمادها ألوان أحمر الشفاه الجريئة والصارخة في معظم إطلالاتها مثلما ترين في الصور المرفقة، فهي من عاشقات درجات الأحمر والوردي والبرتقالي وعودتنا على رؤيتها بهذه الدرجات على السجادة الحمراء منذ سنوات طويلة.

وبالنسبة إلى مكياج العيون، فهي تتفنن تحت مظلة الدرجات الترابية الباردة مع الآيلاينر الأسود المدموج مع ألوان ظلال العيون، وفي كل مرة تكون الإطلالة مختلفة عن ما سبقها. وتعتبر اختيارات جيسيكا هذه مثالية من جميع النواحي كونها أنثوية لأبعد الحدود وتجمع اللمسة الكلاسيكية بالعصرية.

تسريحات شعر كلاسيكية

مكياج العيون بدرجات ترابية باردة

ولأنها تعشق جمع اللمسة الكلاسيكية بالعصرية، تحب إكمال إطلالاتها على السجادة الحمراء باختيار تسريحات الشعر الكلاسيكية الخلابة، وبالأخص بالشعر الويفي العريض مثل الصيحات القديمة التي نحبها جميعنا، والتي تليق بها وبشخصيتها للغاية سواء كان بالشعر الطويل أو القصير. وفي بعض الأحيان، تعتمد تسريحات مختلفة مثل ذيل الحصان وكعكة الشعر المثبتة.