أبرز إطلالات ريس ويذرسبون الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات ريس ويذرسبون الجمالية مفعمة بلمسة الأنوثة والنعومة بشكل عام، وعودتنا على رؤية هذا الشيء على السجادة الحمراء أيضاً. وبمناسبة عيد ميلادها الـ45 اليوم، اخترنا لك أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الأمريكية الشهيرة ريس ويذرسبون Reese Witherspoon خلال السنوات الأخيرة.

ولطالما كان وجود ريس أساسي في عالم الفن والتمثيل، كونها ضمن لائحة أعلى الممثلات أجراً على الإطلاق، ولائحة أقوى النساء حول العالم، والفائزة بعدة جوائز عالمية مهمة مثل الأوسكار والغولدن غلوب والإيمي وغيرها الكثير.

إطلالة جمالية أنيقة للغاية من وحي ريس

وإلى جانب عالم الفن والتمثيل والإنتاج، اشتهرت ريس بإطلالاتها المذهلة على السجادة الحمراء، من الأزياء والمجوهرات وصولاً إلى المكياج والشعر.

في عيد ميلادها الـ45.. إطلالات ريس ويذرسبون الجمالية

الشعر الويفي الأنثوي مع المكياج الترابي

إطلالات مكياج أنثوية

تحب ريس أن تتفنن بإطلالات المكياج لكن بأسلوب أنثوي وناعم للغاية، وتختار مكياج البشرة بتغطية بارزة دون أن تكون ثقيلة على البشرة. وتركز بشكل أساسي على لمسة الكونتور والبلاشر حول منطقة الخدود، ولمسة الإضاءة الطبيعية المذهلة على كامل البشرة.

أما بالنسبة إلى العيون، المكياج الترابي الأنثوي بلمسة برونزية براقة عنوان مكياج ريس المفضل في معظم الإطلالات على السجادة الحمراء، ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور. ودائماً ما تعتمده بأساليب مختلفة تليق بها للغاية. وبالطبع، هناك بعض الإطلالات الملونة الناعمة، باللون الأزرق والوردي والمشمشي وغيرها الكثير.

ريس بالمكياج الترابي البرونزي المثالي

ولألوان أحمر الشفاه، تحب ريس التنويع على حسب قوة مكياج العيون. إذا كان ناعم وبسيط، تعتمد الدرجات الأنثوية البارزة بدرجات الوردي والأحمر. أما إذا كان مكياج العيون أقوى، تلجأ إلى درجات النيود الطبيعية والقريبة إلى لون بشرتها.

تسريحات شعر ناعمة

إطلالة جمالية أنيقة للغاية من وحي ريس

ولإكمال لمسة الرقي والجمال بأروع الطرق، تعتمد ريس تسريحات الشعر الناعمة والأنثوية للغاية، وغالباً ما تكتفي بتسريحات الشعر الويفي لوحدها بدون أي إضافات أخرى، تماماً مثل الكثير من النجمات العالميات الأخريات، أو الشعر الناعم الذي يناسبها للغاية. وهناك أيضاً تسريحات أنثوية أخرى مثل ذيل الحصان وكعكة الشعر كما ترين بالصور.