اطلالات نادين نجيم وسلافة معمار الجمالية في برنامج "بصراحة مع" ..من الأجمل؟

نادين نجيم وسلافة معمار تجتمعان معاً في برنامج "بصراحة" في الحلقة التي ستعرض مساء الاحد المقبل على قناة "ام بي سي"، وظهرت النجمتين بصور ملفتة معاً حيث سارع الجمهور الى عقد المقارنة الجمالية بينهما، وظهرت كليتهما برسمات مكياج هادئ وراقي بألوان ترابية متشابهة مع تسريحات الشعر الطويل المنسدل، فتعرفوا معنا على تفاصيل اطلالتهما الحديثة.

اطلالة نادين نجيم في "بصراحة مع"

 النجمتان اللبنانية نادين نجيم والسورية سلافة معمار تطلان على المشاهدين يوم الأحد المقبل في حلقة جديدة من برنامج "بصراحة" حيث تتحدثان فيها عن الكثير من الموضوعات الشيقة في حياتهما.

وظهرت كل من نادين وسلافة بإطلالة جمالية ناعمة وأنيقة وبمكياج ترابي متشابه، فأطلت الممثلة اللبنانية نادين نجيم البشرة البرونزية النضرة مع ظلال العيون الترابية المدموجة باللون المعدني الذهبي بشكل ساحر من دون التخلي عن الرموش المستعارة الطويلة، ونسقت مع مكياجها لون الروج النيود البني الفاتح، ما جعلها تبدو بجمال مشرق وراقي.

اكملت نادين نجيم طلتها بتسريحة الشعر الطويل الداكن المنسدل مع الفرق الوسطي والغرة الطويلة، وزينت أذنيها بأقراط طويلة فضية.

اطلالة سلافة معمار في برنامج "بصراحة مع"

النجمة السورية سلافة معمار اتجهت هي الأخرى نحو رسمة المكياج الراقي بالألوان الترابية وركزت على ابراز تقاسيم وجهها الممتلئ بالكونتور مع لون البشرة البرونزية والبلاشر البني الفاتح، واستخدمت لعينيها الملونتين المظهر الناعم من خلال تطبيق الايلانير الأسود الرفيع مع الظلال الترابية القريبة من لون بشرتها، واستخدمت لون الروج مماثل لزميلتها نادين نجيم.

وبالنسبة الى شعرها، اتجهت الى تسريحة الشعر الأشقر البلاتيني مع الظل الداكن وتسريحة الشعر الويفي الأنيقة، فبدت بإطلالة ملفتة.

وكانت نادين نجيم نشرت مقطع فيديو من لقائها بسلافة معمار وعلقت قائلة: "صديقة وزميلة وإنسانة بحبها كتير سلافة معمار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا اطلالة كل من نادين نجيم وسلافة معمار في برنامج "بصراحة مع" ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟.