بمناسبة عيد الأم صور نجمات امهات لبنانيات يتنافسن على الجمال

تتميز العديد من النجمات الأمهات اللبنانيات بجمال ملفت وإطلالات جذابة من ناحية المكياج وتسريحات الشعر، ويشكلن بالتالي النموذج الملهم للمرأة الأم بإطلالاتهن الجمالية المتنوعة بين الهادئة والقوية مع مواكبتهن لأجدد اتجاهات الموضة بعالم الجمال، فتعرفي معنا بمناسبة عيد الأم 2021 على أبرز النجمات الأمهات اللبنانيات اللواتي يتنافسن على قائمة الجمال في الوسط الفني.

نانسي عجرم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الأم لثلاثة بنات، ميلا وايلا وليا، من الفنانات اللواتي يمتلكن جمالاً خاصاً بهن بملامحها الناعمة والبريئة وجمالها ذي السحنة الأوروبية بالعيون الملونة والشعر الفاتح، وأكثر ما يميزها اتجاهها غالباً نحو اطلالات المكياج الناعمة والرقيقة بالألوان النيود والترابية مع تخليها عن الخطوط القاسية للعيون من صيحات الكحل الداكن والآيلانير، فهي تفضل ظلال العيون المدموجة متخلية عن الخطوط الحادة، كما أنها تختار تدرجات الوان الشفاه الحيادية.

نادين نجيم

النجمة نادين نسيب نجيم، الأم لطفلين، ازدادت جاذبية منذ توليها لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، وأصبحت اليوم ملهمة للكثير من النساء بجمالها حتى أن العديد من الفنانات يحاولن تقليد ملامحها بعمليات التجميل.

نادين نجيم تعد اليوم من أجمل النجمات اللبنانيات اللواتي يواكبن اختيارات جمالية ملفتة وعصرية، وأكثر ما تفضله البشرة البرونزية مع العيون المخططة بالآيلانير الرفيع، وتسريحات الشعر المنسدلة بأساليب ناعمة.

سيرين عبد النور

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، الأم لطفلتين، تتربع ايضا ضمن قائمة جميلات الدراما اللبنانية، وتتميز بجمالها الاستثنائي والجذاب بالعيون الكبيرة الداكنة والشفاه الممتلئة، وما يميز أسلوبها في المكياج هو اعتمادها على ألوان ترابية راقية مع صيحات متجددة الى جانب ذوقها الكلاسيكي بالمكياج، كما تتمسك بلون شعرها الداكن الأسود مع تنويعها بتسريحات شعر مختلفة كلاسيكية او عصرية شبابية.

ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، الأم لولدين، تملك جمالاً جذاباً بملامح طفولية وناعمة، وتميل في معظم اطلالاتها نحو رسمات المكياج الترابية الداكنة الملائمة للون بشرتها الحنطية، وتحبذ تسريحات الشعر الكاري القصير خاصة الويفي كما اطلالاتها في الفترة الأخيرة.

مايا دياب

النجمة مايا دياب، الأم لطفلة وحيدة، من أكثر النجمات مواكبة لإتجاهات الموضة الجديدة والغريبة، بل أنها من السباقات في اعتماد صيحات جمالية ملفتة، وتتميز اطلالاتها بالجرأة والعصرية خاصة تغييرها الدائم لألوان شعرها وقصاته.

وبالنسبة الى المكياج، فإن مايا دياب ترسو على البشرة البرونزية مع تطبيق ألوان قريبة من لون بشرتها الى جانب مواكبتها لرسمات عيون متجددة بالأيلانير، وتفضل غالبا ألوان الشفاه الحيادية النيود.

جمعنا لكم من خلال الصور ابرز صور الإطلالات الجمالية لـ النجمات اللبنانيات الأمهات ومن برأيكم تحصد الإطلالة الأجمل بينهن؟.