أروع إطلالات ليلي كولينز الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات ليلي كولينز الجمالية تبهر الجميع بتنوعها وتميزها عن جميع الإطلالات الأخرى. وبمناسبة عيد ميلادها الـ32 اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة البريطانية الأمريكية ليلي كولينز Lily Collins خلال السنوات الأخيرة.

بدأت ليلي مشوارها الفني في سن صغير للغاية، وهذا بسبب عائلاتها الفنية بالطبع. واستطاعت أن تبرز وجودها في العديد من الأدوار المختلفة في أفلام هوليوود العالمية، وذلك إلى جانب مسلسلها الأخير على نتفليكس Emily in Paris، والذي تحدث عنه الجميع.

أحدث إطلالات ليلي كولينز الجمالية

وفي عالم الجمال والمكياج، اشتهرت ليلي بشكل واسع بحواجبها الكثيفة الطبيعية، التي جعلتها أيقونة شبابية تبرز معايير الجمال العصرية.

في عيد ميلادها الـ32.. إطلالات ليلي كولينز الجمالية

إطلالات مكياج عصرية

المكياج البرونزي الجذاب مع الشعر الويفي

تعشق ليلي التنويع والتغيير في إطلالات المكياج، ودائماً ما تعتمد أحدث صيحات المكياج البارزة والجذابة، وجميع اختياراتها تليق بها لأبعد الحدود. بالنسبة إلى البشرة، تحب ليلي المكياج المثالي والطبيعي في الوقت ذاته، وتركز على الكونتور والبلاشر بشكل أساسي، ولمسة الإضاءة الطبيعية على كامل البشرة.

وبالنسبة إلى العيون، فهي تتفنن ولا تكتفي بمجموعة ألوان واحدة فقط. ومثلما ترين بالصور، الدرجات المختلفة والمكياج الملون بشكل عام من إطلالاتها المفضلة، من درجات الوردي والبرتقالي إلى البنفسجي والأزرق، وهذا ما يبرز لون عيونها حتى أكثر.

الشعر المرفوع مع المكياج الملون

وبالطبع، هناك أيضاً الألوان الترابية المثالية التي تعتمدها ليلي بأساليب عصرية مرحة للغاية وبعيدة كل البعد عن كل ما تعودنا على رؤيته، ورسمات الآيلاينر الأسود المسحوبة بأسلوب كلاسيكي وأسلوب عصري غرافيكي، مما يعزز وجودها الأساسي كأيقونة في عالم الجمال والمكياج.

وحتى بألوان أحمر الشفاه، تختار ليلي العديد من الدرجات المختلفة، من النيود الطبيعية إلى الأحمر الكلاسيكي والأحمر الماروني والوردي والمشمشي والبنفسجي والبرتقالي.

تسريحات شعر أنثوية

 الآيلاينر الغرافيكي الجذاب مع الشعر الويفي

ولأنها تحب التنويع في جميع نواحي إطلالاتها، تعتمد ليلي تسريحات الشعر المختلفة أيضاً. للمسة أنثوية مذهلة، تعتمد الشعر الويفي بأسلوب كلاسيكي أنيق للغاية، وأسلوب عصري ومرح أيضاً. وهناك تسريحات كعكة الشعر وتسريحات ذيل الحصان التي تناسبها للغاية، وتسريحات الشعر المثبت بالطرق المنوعة. بكل تأكيد، كل شيء يليق بها ويناسب شخصيتها.