رسمات حواجب تناسب مختلف أشكال الوجه مستوحاة من نجمات الإمارات

رسمات حواجب تناسب مختلف أشكال الوجه مستوحاة من نجمات الإمارات. اختاري أجمل رسمات الحواجب المتناسبة مع شكل وجهك على طريقة النجمات الإماراتيات لتتألقي بملامح جذابة وأنيقة، فالحواجب هي الإطار الذي يكمل جمال العيون ويمنحها الطلة الأنيقة.

رسمات حواجب تناسب مختلف أشكال الوجه مستوحاة من نجمات الإمارات

رسمات حواجب للوجه البيضاوي

رسمات حواجب للوجه البيضاوي استوحيها من  النجمة الإماراتية أحلام وزميلتها بلقيس فتحي حيث تأتي رسمة حواجبهما على شكل خط مستقيم وكثيف مع الذيل المرتفع قليلا، فهذا الشكل من الحواجب يمنح المرأة التناسق المتوازن لوجهها، كما يؤطر العين بالكثير من الجاذبية ، ومن الرائع كذلك أن تلجئي الى صيحة الحواجب المبعثرة قليلا بحال كنت من صاحبات الوجه البيضاوي الطويل فهذا الخيار سيلائم شكل وجهك جداً.

رسمات حواجب مسحوبة ومستقيمة على طريقة الفنانة احلام

رسمات حواجب للوجه المثلث المقلوب

رسمات حواجب للوجه المثلث المقلوب، او الذي يأتي على شكل قلب، يمكنك استلهامها من اطلالات الإعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز التي تعتمد الحواجب الممتلئة والمقوّسة قليلاً عند آخر ثلثي خط الحاجب، ما يساعد على جعل ملامح الوجه دائرية وجذابة، ويعزز من جمال العين مع النظرات الواثقة من النفس.

حواجب تناسب الوجه على شكل قلب مستوحاة من مهيرة عبد العزيز

رسمات حواجب للوجه الدائري والممتلئ

ان كنت من صاحبات الوجه المستدير والممتلئ، فيتوجب جعل الوجه يبدو أطول قليلا وأقل دائرية، فإختاري رسمة الحواجب المستوحاة من الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان والتي تأتي على شكل حواجب مرتفعة قليلا وعلى شكل قوس عند الزاوية ما يساعد على إطالة وجهك وكسرة حدة شكله الدائري شرط تفادي  الحواجب المستديرة. هذه الحواجب تمنح العينين كذلك إطاراً جذابا ما يبرز تقاسيم وجهك بأسلوب جذاب.

حواجب ناعمة للوجه الدائري من رؤى الصبان

رسمات حواجب للوجه الطويل

إذا كان شكل وجهك يوحي بالطول قليلاً، فإن الحاجب الذي يأتي على شكل مستقيم مع الرفعة البسيطة في نهايته يناسبك حيث يكسر من حدة الطول بشكل عرضي، ويساعدك على الحفاظ على التوازن بين تقاسيم الوجه، واختاري هذه الرسمة على طريقة الفنانة الإماراتية أريام والممثلة الاماراتية ليلى المقبالي.

حواجب عالية قليلا بطريقة الممثلة الاماراتية ليلى المقبالي