بمناسبة عيد الأم صور ترصد التشابه بين النجمات الأمهات وبناتهن

النجمات السوريات وبناتهن حيث أن العديد من نجمات الفن يتقاسمن الشبه الواضح مع بناتهن الشابات حيث دائما ما يهتم الجمهور بعقد المقارنات بينهن، وتظهر بعض بنات النجمات وكأنهن نسخة مصغرة عن أمهاتهن، فدعونا نلقي نظرة  بمناسبة عيد الأم على أبرز النجمات اللواتي أورثن جمالهن لبناتهن.

النجمات اللبنانيات وبناتهن الشابات

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعتبر من أكثر النجمات اللواتي تتشابه مع ابنتها زينب فياض، وباتت الإبنة في الفترة الماضية من احدى مدونات الجمال على السوشيال ميديا حيث تستعرض اطلالاتها الجمالية باساليب متنوعة من المكياج الى جانب أزيائها، وتمتلك زينب كوالدتها هيفاء العيون الملونة والواسعة مع البشرة والشفاه الممتلئة.

ايضا النجمة اللبنانية نوال الزغبي أورثت ملامحها لإبنتها الشابة تيا دياب التي بدأت تشق طريقها نحو عالم تصميم الأزياء، وتتشابه معها بالعيون والأنف وتقاسيم الوجه الى جانب الشعر الأشقر حيث تطل بتسريحات شعر مماثلة مع والدتها.

النجمات العرب وبناتهن

ويتوقف الجمهور كثيرا عند الشبه بين الفنانة السورية صفاء سلطان وابنتها ايميلي التي تبدو نسخة مصغرة عنها بنفس الملامح بالعيون الملونة والبشرة المصقولة مع الشعر الطويل الجذاب.

اما شام الذهبي فتتشابه بعض الشيء مع ملامح والدتها الفنانة السورية أصالة نصري خاصة عند تطبيق أسلوب مكياج مماثل، وتتميز شام بجمالها الناعم.

 وينسحب الأمر على الفنانة رانيا فريد شوقي مع ابنتها عارضة الأزياء ملك عوض التي احترفت مهنة الأزياء.