صيحات جمالية لا تنسى في ختام أسبوع باريس لموضة خريف 2021

صيحات جمالية لا تنسى تابعناها في عروض الموضة في باريس، خصوصاً بعد أن برزت رسمات مكياج جريئة وتسريحات شعر طرحت تفاصيل بارزة في عالم الجمال، فاختاري صيحات جمالية عصرية لتضفي أنوثة وجمالاً ملفتاً للنظر.

إليك من خلال الصور صيحات جمالية لا تنسى في ختام أسبوع باريس لموضة خريف 2021. فانتقي منها ما يعجبك.

صيحات جمالية مع الظلال القوية

صيحات جمالية مشرقة وجريئة برزت في عالم المكياج خلال متابعتنا اسبوع الموضة في باريس، خصوصاً مع اختيار بأسلوب دار Giambattista Valli اجمل رسمات المكياج الاخضر القوي مع التموجات الهندسية والندرجات البارزة بلوني الاخضر الفاتح والداكن بأسلوب السموكي العريض على الجفنين العلوي والسفلي بأسلزب جريء وخارج عن المألوف. كما برزت في موضة خريف 2021 جرأة رسمات العيون البراقة التي تغمر الجفون العليا من خلال تطبيق على طريقة دار Prada الظلال الفضية من جهة والظلال الذهبية من جهة أخرى مع الوان احمر الشفاه الوردي القوي.

صيحات جمالية مع رسمات الآيلاينر

كما طبّقي في خريف 2021 أجمل صيحات جمالية مشرقة مع رسمات الآيلاينر المجنحة باللون الأسود العصري، فحرصت دار Chanel على تطبيق مكياج عيون عصري يرتكز على رسم الآيلاينر العريض على الجفون العليا للعين، من خلال خلق نوعاً مميزاً من إشراقة الخطوط المجنحة الى الأعلى خصوصاً مع توحيد لون البشرة.

صيحات جمالية مع المكياج البرونزي

وبعيداً عن رسمات العيون الموحدة والناعمة، ها هي صيحات الجمال في باريس تبرز ظلال العيون البرونزية والبراقةعلى الجفون العليا بأسلوب عرض Paco Rabanne. وكوني طبيعية في العديد من الاطلالات، واختاري اجمل رسمات عيون طبيعية مع البشرة الموحدة على خطى عرض ‏Hermes مع الوان احمر الشفاه الوردية المشرقة.

تسريحات شعر ويفي

ومن أجمل صيحات تسريحات الشعر اختاري الخصل الويفي العريضة مع الغرة الامامية من وحي اطلالات Isabel Marant للحصول على اطلالة ملفتة وملفتة للنظر. كما لا تترددي باختيار تسريحات شعر الريترو الملفتة مع الغرة الامامية البارزة والعالية من وحي دار Schiaparelli للحصول على اطلالات جمالية خارجة عن المألوف.