رسمات مكياج ملفتة في أولى عروض باريس للموضة 2021-2022

رسمات مكياج 2021 بتدرجات جريئة وظلال ملفتة لفتت أنظارنا في أولى عروض باريس للموضة مع اختيار أهم الماركات العالمية رسمات مكياج 2021 مشرقة ومتجددة للحصول على جمال ملفت، فلا بد من مواكبة هذه الصيحات المنتظرة لتكوني السباقة في اختيار كل جديد في عالم الجمال.

اليك بالصور أجمل الصيحات الجمالية الخاصة بأسبوع الموضة في باريس مع ما يرافقها من رسمات مكياج 2021 جريئة ومشرقة.

رسمات مكياج 2021 بظلال زرقاء

رسمات مكياج 2021 مع الظلال الزرقاء من دار Versace

رسمات مكياج 2021 المنتظرة لفتت الانظار في عرض Versace مع اختيار هذه الدار أجمل صيحات المكياج الجريئة والملونة التي تضفي سحراً خاصاً على اختياراتك. فطبّقي بأسلوب هذا الدار رسمات مكياج سموكي جريئة بتدرجات الظلال الزرقاء الهندسية والمجنحة على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط جريئة مسحوبة الى حدود الحواجب مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

كما برزت رسمات مكياج زهرية فاتحة مع تمرير الظلال المات على كامل الجفن العلوي بشكل مشرق ومسحوب الى الخارج بطريقة تبرز على كامل الجفون العليا من وحي دار Nina Ricci.

رسمات مكياج 2021 مع الايلاينر

رسمات مكياج 2021 مع خطوط الايلاينر المجنحة على الجفون العليا من دار Courreges

ومن أجمل رسمات مكياج 2021 بارزة في عروض باريس، اختيار خطوط الايلاينر العريضة والسوداء التي أتت مجنحة الى الخارج من وحي دار Courreges. فقومي بتمرير رسمات الايلاينر على الجفنين العلوي والسفلي، أو من خلال سحب الخطوط البارزة على الجفون العليا للعينين بطريقة استثنائية مع توحيد لون البشرة بشكل طبيعي. وما ميّز عيون العارضات جمال اللون البرونزي المات المضيء للعينين، مع الظلال الفاتحة التي لفتت الانظار في عرض Isabel Marant للحصول على مكياج عصري وناعم في الوقت عينه.

رسمات مكياج 2021 مع الستراس

رسمات مكياج 2021 مع حبيبات الستراس البراقة من دار Coperni

ومن أجمل صيحات الجمال التي رصدناها في باريس رسمات مكياج 2021 جريئة وخارجة عن المألوف. فحافظي على بساطة رسمات المكياج مع حبيبات الستراس البارزة بخطوط هندسية على الجفون السفلى فقط مع توحيد لون البشرة وتمرير احمر الشفاه المات الفاتح. وتتّجه صيحات الجمال نحو اختيار رسمات مكياج 2021 عصرية من خلال تطبيق مكياج عيون فضي براق يبرز من خلال حبيبات الستراس النافرة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي من وحي دار Coperni بطريقة منتظمة وملفتة للنظر بشكل ساحر لجعل العينين أوسع وأكثر جاذبية.