أفضل إطلالات ريتشل وايز الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

دائماً ما تكون إطلالات ريتشل وايز الجمالية أنثوية بلمستها الكلاسيكية المذهلة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ51 اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة البريطانية الأمريكية ريتشل وايز Rachel Weisz خلال السنوات الأخيرة.

بدأت ريتشل مشوارها الفني في عالم التمثيل في بداية التسعينات، وانتقلت من بعدها من التمثيل في بريطانيا إلى التمثيل في أفلام هوليوود الشهيرة. ومن أبرز أعمالها كانت أدوارها في أفلام The Mummy، The Bourne Legacy، Oz the Great and Powerful، The Deep Blue Sea، The Favourite، وغيرها الكثير أيضاً.

في عيد ميلادها الـ51.. إطلالات ريتشل وايز الجمالية

 الشعر الويفي المنسدل مع المكياج الناعم

إطلالات مكياج أنثوية

عودتنا ريتشل على رؤية إطلالات المكياج الأنثوية البسيطة للغاية والتي تليق بها وتظهر جمال ملاحمها الطبيعية. وبالنسبة إلى البشرة، تحب المكياج الخفيف الذي يظهر النمش حول بشرتها، وتركز بشكل أساسي على لمسة البلاشر الأنثوية الواضحة على الخدود.

تسريحة كعكة الشعر مع الآيلاينر المسحوب

وبالنسبة إلى العيون، تعشق ريتشل المكياج الترابي الناعم والبسيط، والذي تعتمده بدرجاته المختلفة في جميع إطلالاتها على السجادة الحمراء مثلما ترين بالصور. وفي الكثير من الأحيان، تضيف لمسة بارزة من الآيلاينر الأسود المسحوب الرفيع الذي يناسب شكل عيونها للغاية ويجعل إطلالاتها مميزة أكثر.

وصولاً إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تلجأ بشكل أساسي إلى الدرجات الطبيعية القريبة إلى لون شفاهها الطبيعي، وتختار أحياناً الألوان القوية والبارزة وبالتحديد بدرجات الأحمر التي تليق بها وبأسلوبها الكلاسيكي الذي تعودنا عليه.

تسريحات شعر كلاسيكية

 المكياج الأنثوي الناعم المفضل لدى ريتشل

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، دائماً ما تكون بسيطة وأنثوية وكلاسيكية، ويمكنك رؤية هذا الشيء من خلال إطلالاتها في الصور المرفقة. ومن أبرز تسريحاتها المفضلة هي الشعر الويفي المنسدل بدون أي إضافات أخرى، إلى جانب تسريحات كعكة الشعر المثبتة بأسلوب أنيق وقريب إلى شخصيتها.