افضل إطلالات جيسيكا بيل الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

اطلالات جيسيكا بيل الجمالية البسيطة والطبيعية تبرز من خلال رسمات المكياج الساحر وتسريحات الشعر الشبابية التي تجعلها ملفتة للنظر ومواكبة لأجدد صيحات الجمال. واللافت في اطلالات جيسيكا بيل الجمالية حفاظها على ستايل جمالي مميز يجمع بين الكلاسيكية والعصرية بشكل بارز.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد الجميلة جيسيكا بيل، تابعي معنا افضل اطلالاتها الجمالية ومواكبتها لابرز صيحات المكياج وتسريحات الشعر.

اطلالات جيسيكا بيل بمكياج طبيعي

اطلالات جيسيكا بيال بمكياج طبيعي وساحر

اطلالات جيسيكا بيل الجمالية تميّزت برسمات المكياج الطبيعي الذي يناسب اطلالات ساعات النهار، وحافظت في اختياراتها الجمالية على طريقة رسم مكياج عيون ساحر مع الظلال البرونزي المات. فتختار هذه التدرجات مع الظلال الهادئة التي تغمر حدود الحواجب. وغالباً ما تتألق من خلال إبراز سحبة عينيها الخضراء مع الآيلاينر الاسود المجنح على كامل الجفون العليا فقط بأسلوب مميز. كما تبرز اطلالات جيسيكا بيل الجمالية من خلال رسمات المكياج الزهري المناسب لبشرتها البيضاء، مع الألوان الهادئة والمات، وتتجه نحو البشرة الموحدة التي تبرز عينيها، مع عدم إهمال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء قدر المستطاع.

اطلالات جيسيكا بيل باحمر شفاه قوي

اطلالات جيسيكا بيال بالوان احمر شفاه قوي

ومن أبرز اطلالات جيسيكا بيل الجمالية، اختيارها العديد من الوان احمر الشفاه القوية والبارزة التي تضفي المزيد من الجاذبية على جمالها. كما أنها تعشق الوان احمر الشفاه المات سواء من خلال التدرجات الزهرية أو المرجانية التي تبرز حجم الشفاه بأسلوب ملفت. الى جانب ذلك، لا تتخلى جيسيكا بيل عن اجمل الوان احمر الشفاه النيود بتدرجات لحمية ومشمشية فاتحة خصوصاً مع الكونتور القريب من لون الشفاه.

اطلالات جيسيكا بيل بتسريحات شعر ويفي

إطلالات جيسيكا بيال الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

اما تسريحات الشعر الخاصة بإطلالات جيسيكا بيل الجمالية فتأتي متنوعة كثيراً مع عدم المبالغة في اختيار الموديلات التي لا تليق بعمرها. الى جانب تسريحات الشعر المبلل والمسحوب بشكل جانبي مع الغرة العالية التي تقوم بتكرارها مراراً، تختار تسريحات شعر الويفي العريض مع الخصل المنسدلة بكثير من الانوثة على جوانب الاكتاف. كما لفتت الأنظار عند اختيارها تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الامامية الكثيفة والبارزة على الجبين. لا تتردّد بالتألق بتسريحات الشعر المرفوعة والمسحوبة الى الخلف بشكل منخفض من دون شد الشعر أو اسدال الخصل على وجهها لإطلالة راقية.