صور افضل اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل غولدن غلوب عبر السنوات

اطلالات النجمات العالميات الجمالية اللواتي تألقن في حفل غولدن غلوب عبر السنوات بقيت محفورة في ذاكرتنا خصوصاً أن اختياراتهن الجمالية أتت ملفتة ومختلفة. فقبل ساعات من حفل غولدن غلوب لعام 2021 شاهدي أجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية التي واكبناها في السنوات الماضية.

إنطلاقاً من هنا، فلنتذكر صور افضل اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل غولدن غلوب عبر السنوات، خصوصاً تلك التي أتت جريئة وعصرية.

اطلالات النجمات العالميات بالمكياج البرونزي

مكياج برونزي بأسلوب السموكي مع تسريحات الضفائر من Jennifer Lopez

اطلالات النجمات العالميات الجمالية خطفت الأنظار العام الماضي مع اطلالة النجمة Jennifer Lopez بأجمل رسمات المكياج البرونزي الذي اختارته بأسلوب سموكي مع أحمر الشفاه النيود اللماع، ولفتتنا بتسريحات شعر الكعكة العالية والبارزة بخصل الضفائر المترابطة. بدورها برز جمال Nicole Kidman مع أحمر الشفاه القوي ورسمات العيون البراقة التي جعلت بشرتها البيضاء مشرقة. ومن أجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية، اختيار  Lucy Boyntonرسمات مكياج سموكي جريئة مع الظلال الفضية البراقة والنافرة وخطوط الايلاينر الهندسية على حدود الجفون العليا.

اطلالات النجمات العالميات بالشفاه الملونة

الوان احمر شفاه مخملية من اطلالة ‏Amber Heard‏ في حفل غولدن غلوب

كما أتت اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل غولدن غلوب عام 2016 ملفتة من وحي اطلالات الجميلة Olivia Culpo التي اختارت الظلال البرونزية المشرقة مع احمر الشفاه المات. أما الوان احمر الشفاه المخملية فجعلت اطلالات Amber Heard استثنائية في اطلالتها، خصوصاً أنها لم تضع الظلال الملونة على عينيها. ولا يمكن الا ان نثني على جمال Lily Collins بمكياجها الساحر واحمر الشفاه القوي، الى جانب تسريحات شعر الكعكة العالية مع الضفائر العصرية. كما أتت اطلالات Priyanka Chopra ملفتة بمكياج برونزي فاتح وأحمر شفاه مخملي مات، وحافظت على تسريحات الشعر الويفي المنسدلة مع الغرة الجانبية.

اطلالات النجمات العالميات بالظلال الملونة

مكياج أخضر قوي من Camilla Belle في حفل غولدن غلوب عام 2019

كما لاحظنا بروز اجمل الوان رسمات الظلال الملونة في اطلالات النجمات العالميات الجمالية مع جمال Camilla Belle عام 2019 في حفل غولدن غلوب برسمات مكياج خضراء سموكي على الجفنين العلوي والسفلي. بدورها اختارت Natalie Portman رسمات العيون الطبيعية مع طبقات الماسكارا الكثيفة واجمل الوان احمر الشفاه الزهري اللماع. كما لفتنا من اطلالات النجمات العالميات الجمالية مكياج ساحر مع خطوط الايلاينر العريضة من اختيار Charlize Theron وحافظت على تسريحات الشعر الذكوري المالس مع الغرة الجانبية.