إطلالات مكياج جذابة تناسب السمراوات مستوحاة من النجمات العالميات

إطلالات مكياج جذابة تناسب السمراوات مستوحاة من النجمات العالميات. تألقي بأجمل رسمات تتناغم مع البشرة السمراء والحنطية بأسلوب نجمات هوليوود وبوليوود اللواتي يخترن تطبيق المكياج بأنامل اشهر خبراء الجمال، واختاري ألوان تبرز جمال بشرتك السمراء الجذابة لتكوني بإطلالة جمالية ملفتة وعصرية على طريقتهن.

إطلالات مكياج جذابة تناسب السمراوات مستوحاة من النجمات العالميات

مكياج بألوان ترابية ومعدنية لصاحبات البشرة السمراء

الألوان الترابية والمعدنية خاصة البرونزية من أجمل النغمات التي تليق بصاحبات البشرة السمراء وتليق بكل المواسم من دون ان تبطل موضتها، فتعكس هذه الألوان جاذبية الملامح مع الحفاظ على الجمال الطبيعي الملفت. اختاري التدرجات الترابية القريبة من لون بشرتك وادمجيها بأسلوب دخاني على كامل الجفون كإطلالة النجمة جيسيكا ألبا ونسقي مع هذا اللوك احمر الشفاه البارز من دون التخلي عن البلاشر البني الفاتح والرموش الطويلة المستعارة، واضفي السطوع على بشرتك السمراء من خلال تطبيق الظلال العيون البرونزية كإطلالة النجمة جينفير لوبيز، فضعي اولا الظلال الترابية بلون البشرة كطبقة تمهيدية ثم مرري الظل البرونزي اللامع مع الحفاظ على مظهر البشرة البرونزي بالمستحضرات اللازمة من كريم الأساس والبرونزر والأهم تنسيق أحمر شفاه من نفس درجة العيون لتبدين بإطلالة ساحرة.

وبأسلوب النجمة ريهانا، اسحري الأنظار بمكياج بلمسة عصرية يجمع مع ما بين الروج البرتقالي وظلال العيون البرونزية الخافتة مع رسمة الأيلانير المجنح على الجفون العلوية، واختاري بأسلوب تايلور هيل المكياج الترابي الرقيق للبشرة السمراء من خلال تطبيق الظلال الترابية الهادئة مع رسمة الايلانير الأسود التي تمنح العين الشكل المسحوب والأنيق ونسقي مع هذا اللوك مظهر الشفاه الحيادي اللامع.

مكياج ملون لصاحبات البشرة السمراء

المكياج الملون هو حتما من موضة موسم ربيع 2021 وتطل به النجمات دائما لمنح اطلالتهن اللمسة المبهجة والمشرقة مع البشرة السمراء. اتجهي الى رسمة العيون العصرية بالايلانير الملون الأخضر الفاتح تحت الرموش فقط كإطلالة النجمة ايشواريا راي مع تطبيق ظل ناعم بنفس اللون على الجفن العلوي، وتنسيق أحمر شفاه بنفسجي قوي لملامح عصرية وبارزة، وعززي من نظرات عينيك بشكل بارز ويوحي بالثقة من خلال تطبيق ظلال العيون الملونة بشكل يؤطر كامل العين مع زواياها وسحب اللون بذيل مجنح كما اطلالة Emily Ratajkowski من دون التخلي عن مظهر الحواجب الطبيعي بالشعيرات المتفرقة واحمر الشفاه الحيادي.

وجربي صيحة ظلال العيون البنفسجية بشكل مزدوج على العين على مثيل اطلالة النجمة Olivia Culpo مع أحمر الشفاه الحيادي الرقيق.

شاهدي الصور واستوحي من النجمات العالميات مكياج يناسب البشرة السمراء لتتألقي على طريقتهن.