طريقة عمل مكياج يناسب الفستان الاحمر بالخطوات

طريقة عمل مكياج يناسب الفستان الاحمر بالخطوات، ما سنقدمه لك اليوم لتتمكني من تطبيق مكياج راق وجميل. اللون الأحمر يعد من أكثر الألوان جاذبية حيث يمنح المرأة مظهر كلاسيكي رائع يبرز جمالها. قد يكون اختيار الماكياج المناسب للفستان الأحمر في بعض المناسبات أمراً صعباً، فإليك طريقة عمل مكياج يناسب الفستان الاحمر بالخطوات.

طريقة عمل مكياج يناسب الفستان الاحمر بالخطوات:

مكياج عيون برونزي

رسمة مكياج تتناغم مع فستان باللون الاحمر

مكياج العيون البرونزي يناسب الفستان الأحمر ويمنحك إطلالة كلها أنوثة. جهّزي عينيك من خلال وضع برايمر العين لضمان استمرار مكياجك، ثم غطي جفونك وضعي ظلاً برونزياً لامعاً. استخدمي فرشاة ظلال العيون الرقيقة لمزج اللون على الجفون والحصول على مظهر سلس. اسحبي نفس ظلال العيون البرونزية على طول خط الرموش السفلي للحصول على تأثير سموكي.

بعدها أضيفي بعض التميز لمكياجك من خلال وضع هايلايتر في منتصف الجفن والزاوية الداخلية للعين لإضافة عمق لمكياج عينيك. وطبعاً لا تنسي تطبيق الماسكارا على رموشك للحصول على رموش كثيفة وطويلة.

تحضير البشرة

تحضير البشرة يعد من أهم خطوات المكياج التي تبرز جمال بشرتك، فالهايلاتر والكونتور مهمين جداً لتحديد الوجه وإخفاء الملامح التي لا تريدين إبرازها. لذلك، من خلال الكونتور قومي بتحديد منطقة الجبين وأسفل الذقن لتصحيح ملامح الوجه، ثم قومي بكنتور عظمة الخد لتحديد مظهر وجهك. بعدها ضعي البلاشر الزهري على خدودك، ومرري على عظمة الخد الهايلايتر البرونزي لإبراز جمال خدّيك وملامح وجهك وإكمال مكياج الوجه المناسب لفستانك الأحمر.

أحمر شفاه لامع

خطوات مكياج ناعم للفستان الاحمر

اختيار لون أحمر شفاه أحمر مع الفستان الأحمر يعد مزيج كلاسيكي وجريء، حيث يلفت اللون الأحمر النظر ويمنحك إطلالة جريئة. قومي بتحديد خط الشفاه بواسطة قلم الشفاه الأحمر ثم ضعي على شفاهك لون أحمر شفاه لامع للحصول على شفاه كبيرة وجميلة، حيث تزيد احمرار الشفاه من الجاذبية والأنوثة الملحوظة لوجوه النساء.