طريقة عمل مكياج نهاري يناسب المرأة العاملة بأسلوب بريانكا شوبرا

طريقة عمل مكياج نهاري يناسب المرأة العاملة بأسلوب بريانكا شوبرا يجعل مكياجك أنيقا وساحرا. تميزت شوبرا باعتمادها على إطلالات مختلفة وناعمة خلال النهار،  فالمكياج النهاري لا يتطلب الكثير من الألوان والتقنيات في المكياج بل يعمل على إظهار جمال المرأة بطريقة رائعة مليئة بالأنوثة،  فإليك طريقة عمل مكياج نهاري للمرأة العاملة بأسلوب بريانكا شوبرا.

طريقة عمل مكياج نهاري للمرأة العاملة بأسلوب بريانكا شوبرا

  • مكياج نهاري بدون كحل
  • مكياج نهاري برونزي

مكياج نهاري بدون كحل بأسلوب بريانكا شوبرا

مكياج نهاري بدون كحل بأسلوب بريانكا شوبرا

مكياج نهاري للمرأة العاملة بأسلوب بريانكا شوبرا بدون كحل يجعل إطلالتك ناعمة وطبيعية. ضعي كريم الأساس على وجهك واختاري لون يتلاءم مع لون بشرتك، بعدها طبقي الكونسيلر تحت العينين لإخفاء الهالات السوداء، ثم اختاري بودرة أغمق بدرجة من لون بشرتك وطبقيها على أسفل عظمة الخدين وأعلى الجبين مما يساعد أيضاً في إخفاء عيوب الوجه إذا وجدت.

وأخيراً اختارت بريانكا شوبرا لون أحمر الشفاه يناست أوقات العمل، فاللون الوردي الناعم من الألوان المميزة التي اختارتها، كذلك اللون النيود لإطلالة طبيعية رائعة. 

مكياج نهاري برونزي بأسلوب بريانكا شوبرا

مكياج نهاري للمرأة العاملة بأسلوب بريانكا شوبرا يجعلك تختارين درجات من ظلال العيون الخفيفة مثل اللون البني والبيج وتطبيقها على الجفون العليا للحصول على عيون السموكي الناعمة، كما دمجت اللون الأسود مع الظلال البرونزية، وأضافت خطوط الآيلينر السوداء بالإضافة الى تكثيف الرموش باستخدام الماسكارا السوداء. أما بالنسبة لأحمر الشفاه طبقت شوبرا اللون الوردي الداكن الذي يليق بلون بشرتها ويعتبر لون كلاسيكي لنهار عمل. 

اعتمدي هذا اللوك المثالي بأسلوب طبيعي لمكياج نهاري واحصلي على لمسة ناعمة ليوم عمل بأسلوب بريانكا شوبرا ولا تنسي تطبيق أحمر الخدود باللون البرونزي على عظمة الخد لإكمال إطلالتك.