اطلالات مكياج مشرقة للتألق في يوم الحب بأسلوب بلقيس فتحي

اطلالات مكياج مشرقة للتألق في يوم الحب بأسلوب بلقيس فتحي. الفنانة الإماراتية_اليمنية بلقيس فتحي تلهمنا دائما بأجمل رسمات المكياج المتجددة والشبابية التي تليق بالمناسبات المميزة، فإخترنا لك مجموعة اطلالات لها بألوان مكياج مشرقة تليق بإحتفائية يوم الحب التي ترغب فيها المرأة بالظهور بشكل استثنائي ورومانسي.

اطلالات مكياج مشرقة للتألق في يوم الحب بأسلوب بلقيس فتحي

مكياج وردي رومانسي ليوم الحب 2021

رسمات المكياج الوردي من أجمل الإطلالات الرومانسية لمناسبة يوم الحب 2021 التي ستجعلك ستأثرين قلب حبيبك بجمالك الأنثوي والرقيق. اختاري المكياج الوردي بظلال هادئة اغمري بها جفونك العلوية بأسلوب النجمة الإماراتية بلقيس فتحي مع تحديد شكل العين برسم خط ايلانير أسود رفيع وتلوين الشفاه بالغلوس الوردي وطبقي معها هذا اللوك تسريحة شعر ويفي كما سترين من خلال الصورة، كما يمكنك اختيار المكياج الوردي القوي  على كامل مساحة الجفن مع اضافة لمسة غليتر لامعة والرموش المكثفة لتبدين بإطلالة استثنائية وعصرية في يوم الحب 2021 وطبقي احمر الشفاه والبلاشر بنفس اللون ايضا.

مكياج معدني مشرق ليوم الحب من بلقيس

لا تفوتي اطلالة المكياج المعدني الذهبي في مناسبة يوم الحب 2021 خاصة مع البشرة الحنطية على غرار الفنانة بلقيس فتحي. قومي بدمج اللون الذهبي مع التدرجات الترابية الناعمة على الجفون على كامل مساحة تحت الحاجب، ثم ارسمي الايلانير الرفيع الداكن بمحاذاة الرموش العلوية بطريقة تجعل العين بشكل مرفوع للأعلى وأكملي طلتك بالروج الأحمر الفاقع المخملي للحصول على اطلالة ساحرة، كما يمكنك اختيار نفس مكياج العيون الذهبي لكن مع الروج البنفسجي بلون اللافندر لإطلالة أكثر دفئا وجرأة في يوم الحب 2021.

مكياج بنفسجي مشرق ليوم الحب من بلقيس

دعي ملامحك تشع ببهجة الربيع وعيد الحب على طريقة الفنانة الإماراتية اليمنية بلقيس فتحي من خلال اختيار ظلال العيون الملونة وتطبيقه بطريقة عصرية وشبابية. ظللي أولا الجفون بلون تمهيدي زهري فاتح ثم طبقي الكحل البنفسجي داخل الجفن السفلي مع زوايا العين الداخلية مع الحرص على استخدام الرموش الطويلة المكثفة، وأكملي اللوك بالروج الوردي الباهت مع اللمعة المشرقة.

شاهدي صور واختاري اطلالات مكياج مشرقة ورومانسية مستوحاة من النجمة بلقيس لإطلالتك في يوم الحب 2021.