مستحضرات مكياج ضرورية لإطلالتك في مناسبة يوم الحب 2021

مستحضرات جمال ضرورية لإطلالتك في مناسبة يوم الحب نستعرضها معك لتتألقي بهذا اليوم الرومانسي بإطلالة فائضة بالأنوثة والجاذبية، لذا لا بد بأن تعبّري عن شغف الحب في ملامحك من خلال تطبيق مستحضرات مكياج تجعلك أكثر جمالاً بعيون آسره وشفاه لا تقاوم مع البشرة الساطعة والنضرة.

اطلعي معنا على مستحضرات جمال ضرورية لإطلالتك في مناسبة يوم الحب:

مكياج بشرتك في يوم الحب 2021

اجعلي بشرتك في اطلالة يوم الحب تنبض بالنضارة والمظهر الموحد المشرق من خلال تطبيق مكياج لها يغطي شوائبها. ابدئي بمستحضر خافي العيوب للعيون الذي يساعد على تغطية الشوائب والهالات السوداء أسفل العين وجربي خافي العيوب "بوي دو شانيل" Boy De Chanel الذي يتميز بتركيبة مقاومة للعرق وتدوم طويلا، بعدها لا بد من تمرير برايمر لإغلاق مسامسات البشرة وإخفاء عيوبها وجربي برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani الذي يعزز من  إشراق الوجه.

انتظري دقيقة كي يمتص وجهك ويتفاعل مع المستحضرات السابقة، ثم طبقي كريم أساس بلون افتح بدرجة واحدة من الجلد لتوحيد لون الوجه  ومنحه المظهر المخملي، جربي مستحضر أساس بتركيبة مائية مع أصباغ لونية les beiges Water-Fresh Tint من "شانيل" لتأثير صحي وطبيعي، ولا بد من تطبيق إضاءة الهايلايتر على البشرة لمزيد من التوهج لإطلالتك بمناسبة يوم الحب، واخترنا لك "تيراكوتا سكين هايلايتينغ ستيك" Terracotta Skin Highlighting Stick من "جيرلان" Guerlain بإنعكاسات لؤلؤية.

جمال عينيك في يوم الحب آسر

دعي عينيك تشع سحراً وجمالاً طبيعيا في مناسبة يوم الحب، وإحصلي على إطلالة عيون براقة وساحرة مع قلم ظل العيون إنتنس آيز من "دولتشي اند غابانا بيوتي "الذي يمكنك استخدامه بسهولة وتوزيعه بسلاسة لقوامه الكريمي دون تلطخ أو تكتل، ثم يمكنك البدء بتطبيق مكياج أنيق للعينين من خلال وضع لمسة من ظلال العيون Tape A L'Oeil من Christian Louboutin بتدرجات الباستيل أو التدرجات الصارخة فوق الجفنين وتحتهما مع مزجهما برفق حتى الحاجب.

بعدها يأتي دور تحديد العينين بآيلانير أسود داكن وبشكل مجنح، فجربي "فيلين أيز" القلم السائل الجديد لتحديد العيون من Dolce & Gabbana Beauty، وأكملي مظهر العيون بضربات الماسكارا الكثيفة لإبراز عمق العين فجربي "ديورشو آيكونيك أوفركيرل" Diorshow Iconic Overcurl Mascara، وماسكارا الحواجب "ديورشو بامب إن براو" Diorshow Pump N’Brow لإطلالة حاجبين أكثر وضوحا.

ألوان أحمر شفاه مفعمة بالحب والجاذبية

للمسة نهائية تستكمل إطلالتك وتتناغم مع ملامح يوم الحب، لا بد من اختيار ألوان أحمر شفاه جريئة وقوية تعبر عن حيويتك وجاذبيتك بهذه المناسبة، واخترنا لك أحمر الشفاه الجديد  من Christian Louboutin لتحتفي بشخصية المرأة الجريئة، او اختاري أحمر الشفاه في الإصدار محدود ROUGE ALLURE VELVET LE LION DE CHANEL لجاذبية لا تُنسى بتأثيره المخملي، ولشفاه حمراء ايضا جربي "روج كيس" Rouge Kiss من "جيرلان" Guerlain لتنعيم.

خدود متوردة بالبلاشر الهادئ في يوم الحب

اختمي اطلالة ملامحك في يوم الحب من خلال توريد وجهك بلمسات ناعمة من احمر الخدود، واخترنا لك البلاشر من ديور Dior Vibrant Color Powder Blush in 829 Miss Pink لخدود وردية للبشرة الفاتحة، وبلاشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Blush Volupte in 9 Bohemian للبشرة القمحية والداكنة.