افكار مكياج تناسب الفستان الأحمر ليوم الحب مستوحاة من النجمات

افكار مكياج تناسب الفستان الأحمر ليوم الحب مستوحاة من النجمات. تعشق الكثير من النساء اختيار ارتداء اللون الأحمر وخاصة الفستان الأحمر للإحتفال بيوم الحب، إلا أن الحيرة تنتابهن في اختيار رسمات وألوان مكياج تليق بملابسهن، لذا نساعدك في استعراض العديد من أجمل رسمات المكياج التي تليق بهذه الإطلالة مستوحاة من أشهر النجمات العرب، لتستعدي منذ اليوم وتكوني جاهزة للتالق بيوم الحب.

مكياج برونزي يناسب الفستان الأحمر

المكياج البرونزي يتناسب بشكل رائع مع اطلالتك بالفستان الأحمر في يوم الحب، فهو من الألوان المعدنية التي تليق كثيراً بالملابس الحمراء، ويلائم جداً المناسبات السعيدة والفخمة. اختاري ليوم الحب رسمة مكياج برونزية على غرار كل من سيرين عبد النور او مايا دياب كما سترين من خلال الصور لتكوني بمظهر مشع بالأنوثة الراقية الى جانب التألق بفستان أحمر.

ويرتكز هذا المكياج على تطبيق ظلال العيون البرونزية على كامل الجفون العلوية المتحركة مع مد ظل تمهيدي على الجفون الثابتة باللون البني المات، ثم تمرير ظل خفيف تحت الرمش السفلي وتعزيز الرموش الماسكارا الكثيفة، ويمكنك تطبيق الغليتر البرونزي لإطلالة أكثر توهجاً، واختمي اللوك بأحمر الشفاه النيود البني، او البرونزي اللامعة.

كما يمكنك تطبيق مكياج عيون برونزي هادئ كإطلالة الفنانة ستيفاني صليبا مع مظهر الشفاه الحيادي لإطلالة ناعمة مع الفستان الأحمر في يوم الحب 2021.

مكياج ذهبي مع أحمر الشفاه القوي

رسمات المكياج الذهبي مع أحمر الشفاه القوي تليق جدا بإطلالات الفستان الأحمر  في مناسبة يوم الحب، ويمكن ان تستلهمي من كل من ياسمين صبري وبلقيس فتحي هذا اللوك كما سترين من خلال الصور المرفقة لتكوني بأجمل إطلالة بيوم الحب2021. بعد الإنتهاء من مكياج البشرة، حددي الوجه بالكونتور لتبرزي جمالك بشكل ملفت، ثم ابدئي بتطبيق مكياج العيون بعد وضع الكونسيلر، واختاري الظلال الذهبية اللامعة ومديها على كامل الجفن المتحرك الى حدود كسرة العين بقليل وادمجيها بشكل دخاني مع اضاءة زوايا العين باللون الذهبي، من دون تحديد العيون بالخطوط القاسية بغية منح العين المظهر الطبيعي الناعم، ثم لوني شفاهك بأحمر الروج الجذاب باللون القاني.

مكياج بالايلانير المجنح مع أحمر الشفاه البارز

من الرائع من تختاري في يوم الحب اطلالة مكياج تعتمد على الشفاه الحمراء القوية وهو اللون المفضل في يوم الحب، لذا استلهمي من الفنانة أحلام لوك مكياج فخم يتناسب ايضا مع ألوان الفستان الأحمر من خلال تطبيق رسمة عين مسحوبة بالآيلانير المجنح وهي رسمة تناسب جدا مختلف أنواع أشكال العيون وخاصة الصغيرة منها، من دون التخلي عن تظليل الجفون بظلال ترابية دخانية وناعمة.

ركزي في طلتك على أن تكون شفاهك بارزة ومثالية، فمرري الطبقة الأولى من أحمر الشفاه قبل تثبيتها بالبودرة ثم وضع منديل لإزالة الفائض، ثم قومي مرة ثانية بتمرير احمر الشفاه اللامع لتثبيت اللون ومنحه الكثافة الجذابة.

شاهدي من خلال الصور خيارات متعددة من اطلالات النجمات برسمات مكياج تتناسب مع فستان باللون الأحمر لمناسبة يوم الحب 2021,