طرق مختلفة لتطبيق مكياج عيون بارز مع احمر الشفاه النيود

طرق مختلفة لتطبيق مكياج عيون بارز مع احمر الشفاه النيود تجعل إطلالة مكياجك متوازنة وملفتة، فالعديد من النساء يرغبن بالحصول على مظهر العيون القوي مع اطلالة الشفاه الهادئة، وهو أسلوب يحقق التوازن بين قوة العيون وهدوء الشفاه،  ويمكن تحقيق ذلك من خلال العديد من الرسمات التي شاهدناها من منصات دور الأزياء العالمية.

رسمات مكياج سموكي مع الشفاه النيود

رسمات المكياج السموكي تعزز من جمال العيون وتمنحها اللمسة الأنثوية الغامضة خاصة اذا ما ترافق ذلك مع مظهر الشفاه النيود. . اختاري الظلال الداكنة الموحدة على الجفون العلوية كما اطلالة عارضة دار chanel ومديها على كامل مساحة تحت الحاجب واكتفي بتمرير الروج النيود لتبدين بإطلالة تجمع التوازن المحبب، وطبقي رسمة مكياج سموكي ملون من دار altuzarra لإطلالة مبهجة على العيون لربيع 2021 واختاري أكثر من درجة لون متناقض، ومن دار  Philipp Plein استلهمي رسمة العيون الدخانية المدموجة بطبقة كثيفة على الجفون العلوية مع تمويهها قليلاً لجعلها بمظهر السحابة، واختاري معها احمر شفاه النيود الوردي الباهت.

رسمات مكياج مبتكرة بالآيلانير

تخلي عن رسمات العيون الكلاسيكية الهادئة واتجهي الى مظهر العيون القوي كما اطلالة عارضة دار Giambattista Valli عبر تطبيق الكحل الأسود حول مدار العين على شكل لوزي وبخط عريض، ثم اكسري هذه الحدة بتغليف الشفاه طبقة رقيقة من الروج النيود الوردي.

وواكبي المظهر العصري المبتكر للعيون من دار Francesca Liberatore واكتفي بتخطيط زوايا العين على شكل حرف V بالآيلانير الاسود مع ترك بقية رسمة العين فارغة، كما انتقي رسمة عيون بارزة وملونة مع الشفاه الحيادية من دار Richard Quinn عبر اختيار ظل وردي وآخر باللون الأصفر ورسمهما بشكل متوازي وأفقي مع الحرص على تمرير ضربات الماسكارا بشكل مكثف لتحصلي على رموش ملفتة من دون التخلي عن مظهر البشرة النضر والمشرق بلمسات الهايلايتر الذي يعتبر من احدى صيحات الموسم.