خطوات عمل تسريحات شعر ناعمة تناسب الحجر المنزلي مستوحاة من يارا

خطوات عمل تسريحات شعر ناعمة تناسب الحجر المنزلي مستوحاة من يارا. النجمة اللبنانية يارا تعتبر من أكثر النجمات اللواتي ينشرن صورهن خلال فترة الحجر المنزلي الذي نعيشه بسبب أزمة انتشار كورونا، وقد اطلت خلال الساعات الماضية بإطلالة جمالية ملفتة مع تسريحة شعر الكعكة، فما رأيكم بأن تستلهموا منها اطلالاتها الجمالية الناعمة في فترة العزل المنزلي.

اطلالات يارا بمكياج ناعم وتسريحات شعر الكعكة

النجمة اللبنانية يارا خطفت الأنظار خلال الساعات الماضية بأحدث اطلالة جمالية لها بدت فيها بملامح طبيعية مع البشرة النقية والعيون الخالية من المكياج لكنها طبقت أحمر الشفاه الوردي لمنح وجهها الإشراقة المتوردة، واستعانت بتسريحة شعر الكعكة الشبابية التي تعتبر من التسريحات المريحة في الحجر المنزلي، كما أنها تمنح المرأة الطابع المرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

رأينا الفنانة يارا كذلك بأكثر من اطلالة لها في المنزل او الباحة له بتسريحات شعر الكعكة المرفوعة المناسبة جدا مع اجواء العزل المنزلي خاصة للشابات، ويمكنك تطبيق هذه التسريحة بسهولة وبطرق مختلفة من خلال تسريح الشعر وجمعه ثم لفه سواء الى أعلى الرأس على بطريقة منخفضة عند العنق.

يارا ايضا تلتزم في فترة الحجر المنزلي بإراحة بشرتها من مستحضرات التجميل الثقيلة وتكتفي بكريم الترطيب للحفاظ على تألق بشرتها مع مرطب الشفاه او احمر الشفاه الخفيف الى جانب استخدام الماسكارا احيانا بحال كانت عينيها مرهقة من دون ان تتخلى عن طلاء الأظافر الجذاب.

اطلالات يارا بالشعر الويفي في فترة الحجر المنزلي

يارا تمنح شعرها خلال فترة العزل الصحي مساحة من الراحة والتنقس من خلال تركه مفروداً بدون شد او ضغط عليه، فرأيناها بأكثر من اطلالة داخل منزلها الأنيق بتسريحات شعر منسدل مع التموجات الناعمة العريضة التي تمنح الشعر الإطلالة الحيوية والمظهر الأنثوي الجذاب.

شاهدي مجموعة اطلالات جمالية للفنانة يارا من داخل الحجر المنزلي واستلهمي منها ما يعجبك.