اطلالات نانسي عجرم في الحجر المنزلي بدون مكياج ..بالصور

اطلالات نانسي عجرم في الحجر المنزلي بدون مكياج. النجمة اللبنانية نانسي عجرم إرتأت تشجيع الجميع على البقاء في الحجر المنزلي من خلال نشر احدث صورة لها من داخل منزلها ظهرت فيها بدون أي مساحيق تجميلية، وطلبت من جمهورها الإلتزام بتعليمات الوقاية من كورونا وأهمها تفادي الإختلاط والخروج من المنزل، كاشفة عن صورة لها من اجواء الحجر المنزلي الذي تلازمه.

نانسي عجرم بدون مكياج في أحدث اطلالة لها

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تواصل الإنخراط في حملات البقاء في المنزل تفادياً للعدوى من فيروس كورونا، وكشفت لمتابعيها عبر انستغرام احدث صورة لها ظهرت فيها بشكل عفوي ومحبب متخلية على المكياج، فبدت ببشرة طبيعية ونضرة مع تسريحة الشعر المنسدل، ما جعل الجمهور يتغزل بجمالها الطبيعي بينما حازت صورتهاعلى أكثر من 90 ألف لايك خلال ساعات من نشرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وعلى ما يبدو بأن نانسي عجرم ترفع شعار الإطلالة الطبيعية في الحجر المنزلي حيث لم تكن المرة الأولى التي تشارك فيها جمهورها بصورها من بدون مكياج في ظل ظروف أزمة كورونا، انما سبق وأن نشرت على فترات متقطعة مجموعة صور لها ظهرت فيها بإطلالات عفوية بدون أي مستحضرات تجميل.

نانسي عجرم واطلالات جمالية ناعمة بالمكياج

 نانسي عجرم تتميز بإطلالاتها الجمالية الناعمة حيث تحبذ غالبا رسمات المكياج الرقيقة بتدرجات ترابية او معدنية خافتة مع الوان احمر الشفاه الحيادية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جمعنا لكم من خلال الألبوم المرفق اطلالات نانسي عجرم من دون مكياج في الحجر المنزلي .. وما رأيكم بجمالها الطبيعي بدون مكياج؟.