أروع إطلالات أماندا بيت الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات أماندا بيت الجمالية مليئة بالأنوثة والأناقة، وهذا الشيء واضح في جميع اختياراتها وتفاصيلها وبالأخص في إطلالاتها على السجادة الحمراء. وبمناسبة عيد ميلادها الـ49 اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة أماندا بيت Amanda Peet خلال السنوات الأخيرة وتستوحي منها بعض الأفكار.

بدأت أماندا مشوارها في عالم الفن والتمثيل منذ أكثر من 20 عام، ولا يزال وجودها في الأفلام والمسلسلات بارز ومهم حتى هذا اليوم. لكن هذا ليس كل شيء، لأنها فعلاً تميزت على صعيد الجمال وليس فقط الفن، واعتمدت أروع الإطلالات على السجادة الحمراء التي زينت جمالها الطبيعي.

في عيد ميلادها الـ49.. إطلالات أماندا بيت الجمالية

أبرز إطلالات أماندا بيت الجمالية في السنوات الأخيرة

إطلالات مكياج أنثوية ناعمة

كما تلاحظين في جميع صورها، تختار أماندا دائماً إطلالات المكياج الهادئة والأنثوية المذهلة. ابتداءً من مكياج البشرة، تحب أماندا اللمسة الطبيعية المضيئة التي تظهر جمالها الطبيعي، وتركز بشكل أساسي على البلاشر الواضح على الخدود لتزيد من أنوثة الإطلالة.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تحب التنويع واعتماد الألوان المختلفة في كل لوك. وبالرغم من اختيارها درجات النيود الطبيعية في الكثير من الأوقات، إلا أنها تلجأ أكثر إلى ألوان أحمر الشفاه الأنثوية الجذابة للغاية، مثل الأحمر الكلاسيكي والأحمر الداكن والبرتقالي والوردي وغيرها الكثير.

المكياج الترابي مع الشعر الأشقر البارز

أما لمكياج العيون، فهي من عاشقات المكياج الترابي الناعم والخفيف للغاية، ولا تختار أي درجات أخرى. حتى أنها تكمل إطلالاتها بالرموش الطبيعية ليكون اللوك في النهاية أنثوي وناعم وبعيد كل البعد عن المبالغة أو المكياج القوي بشكل عام.

تسريحات شعر كلاسيكية جذابة

إطلالة كلاسيكية بامتياز من وحي أماندا

ولإكمال الإطلالات الأنثوية الجذابة هذه، تعتمد أماندا دائماً تسريحات الشعر الكلاسيكية التي نحبها جميعنا، مثل الشعر الويفي المنسدل على جهة واحدة، أو تسريحة كعكة الشعر المثالية لجميع المناسبات بطرق مختلفة، سواء كانت مرفوعة أو منخفضة، ومزينة بغرة الشعر أو بدون أي إضافات أخرى. في جميع الأحوال، تختار أماندا التسريحة المناسبة لها بالفعل في جميع إطلالاتها على السجادة الحمراء.