افكار مكياج ملفتة مستوحاة من بريانكا شوبرا

افكار مكياج ملفتة مستوحاة من بريانكا شوبرا. النجمة البوليودية بريانكا شوبرا  Priyanka Chopra دائماً ما نراها متجددة في اطلالات المكياج التي تعتمدها مع كل ظهور لها على الأضواء وخاصة في المناسبات والمهرجات الفنية الضخمة، فتنجح في سرقة عدسات الكاميرات والصحافة نحوها والتي تتحدث عن جمالها الآخاذ حيث تطل في كل مرة برسمات مكياج ملفتة ومشرقة مع مواكبتها لصيحات جريئة، فتعرفي معنا على العديد من افكار المكياج الملفتة التي يمكنك استلهامها من بريانكا شوبرا.

رسمات مكياج عيون براقة

من اجمل اطلالات المكياج التي شاهدناها على بريانكا شوبرا استخدامها بكل جرأة الألوان البراقة والملفتة على عيونها بتدرجات مختلفة. اختاري الظلال العيون الزرقاء النيلية اللامعة على الجفون العلوية بحيث تغطي كامل الجفن المتحرك مع تمرير ظل ناعم سموكي بدرجة داكنة ودخانية على الجفن الثابت، ومن خلال فرشاة رفيعة مرري ايضا الظل الأزرق تحت الرمش السفلي لمنح العين الهالة الملونة مع تطبيق الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع حجم العين، كما اختاري في رسمة مشرقة ظلال العيون الذهبية لكن طبقيها بأسلوب عصري مبتكر من خلال الاكتفاء بتمريرها فقط تحت الرمش السفلي ومدمع العين على الزوايا الداخلية بينما غلفي الجفن العلوي بظل أسود داكن بدون التخلي عن الرموش الطويلة لنظرة خاطفة.

رسمات مكياج بأحمر الشفاه الفاقع

بريانكا شوبرا تتميز بجرأتها ومغامرتها في اختيار ألوان احمر شفاه صارخة مثل الأحمر الخمري والبرتقالي وحتى البنفسجي بلون اللافندر وتجيد انتقاء الدرجة التي تتناغم مع لون بشرتها السمراء الجذابة، وهذا يعتبر من احدى مفاتيح خياراتها الصائبة، فتبدو ملامحها كلوحة مرسومة بإتقان خاصة مع رسمات العيون الدخانية. اختاري الروج المات بالدرجة الأرجوانية مع تحديد الشفاه بالكونتور البارز لإبراز حجم الشفاه مع ظلال العيون الترابية الناعمة والرموش الكثيفة، كما اختاري بجرأة بأسلوب بريانكا شوبرا احمر الشفاه باللون الموف اللامع مع العيون بالظلال من نفس الدرجة لطلة مبهجة.

بريانكا شوبرا تطل بألوان احمر شفاه صارخة

رسمات مكياج بالايلاينر الأسود

لا تتخلى بريانكا شوبرا كذلك عن مكياج العيون بالطابع الشرقي الذي يأتي مسحوبا على العين بطريقة مجنحة وعريضة تبرز شكل العين اللوزية وتمنحها النظرة العميقة والممتلئة بالثقة والأنوثة الجذابة، ونسقي هذه الطلة مع ألوان الروج الحيادية مثل النيود الوردي الباهت او البني الفاتح.

شاهدي من خلال الصور أفكار مكياج ملفتة يمكن ان تستوحيها من بريانكا شوبرا لتتألقي بأسلوبها الجذاب.