طريقة عمل مكياج جريء بمناسبة يوم رأس السنة 2021

طريقة عمل مكياج جريء بمناسبة يوم رأس السنة 2021 يجعل إطلالتك مميزة وساحرة إذ تعتمد أغلب النساء على تطبيق مكياجها بطريقة مختلفة وذلك تماشياً مع موضة ال2021.

يرتكز مكياج 2021 على ألوان ترابية وألوان ظلال العيون مختلفة وجريئة مما يؤدي الى الحصول على نظرة ساحرة ولمسة جريئة. فاليك طريقة عمل مكياج جريء بمناسبة يوم رأس السنة 2021.

طريقة عمل مكياج جريء بمناسبة يوم رأس السنة 2021

 مكياج عيون براق لسهرات راس السنة

  • مكياج الوجه والخدود بمناسبة يوم رأس السنة 2021
  • مكياج العيون بمناسبة يوم رأس السنة 2021
  • مكياج الشفاه بمناسبة يوم رأس السنة 2021

مكياج الوجه والخدود بمناسبة يوم رأس السنة 2021

مكياج سموكي جريء لسهرات راس السنة 2020

طريقة عمل مكياج جريء لمناسبة رأس السنة 2021 يبدأ بالإهتمام ببشرتك عن طريق تنظيفها ووضع الكريمات المرطبة والبرايمر للتمتع بمكياجك لوقت أطول.

يبقى مكياج الوجه معتمداً على ألوان موضة 2020 أي يعتمد مكياج الوجه على الألوان الحيادية الهادئة.

قومي بتحديد تقاسيم وجهك بالكونتور خاصة على خط الفك السفلي وتحت عظام الخدود، بالإضافة الى خطوط أخرى على الجبين التي يمكنك دمجها لإبراز المكياج. أما بالنسبة للبلاشر أو أحمر الخدود استخدمي اللون البرونزي الناعم، وبعدها أضيفي القليل من الهايلايتر على عظمة الخد، واحصلي على مكياج وجه رائع.

مكياج العيون بمناسبة يوم رأس السنة 2021

مكياج براق لسهرة رأس رأس السنة 2021

طريقة عمل مكياج جريء يشمل اختيار ألوان جريئة وأشكال جديدة لمكياج العيون. يمكنك اختيار اللون الأزرق أو الأخضر الراقي لمكياج عيون 2021 وهو لون يدل على الرقي والأناقة.

قومي بتطبيق هذا اللون على كامل جفونك من المنطقة الداخلية للعين نحو خارج العين لمنحك إطلالة مشرقة ومميزة. بالإضافة الى ذلك يمكنك اختيار القليل من اللون البراق على المنطقة الداخلية للعين، مما يسمح بإظهار العيون بشكل أوسع وأكبر مع تطبيق الماسكارا للحصول على رموش طويلة جذابة.

أما الطريقة الثانية لمكياج جريئ بمناسبة رأس السنة 2021 تشمل استخدام الكحل بألوان جريئة مثل الأصفر على خط الرموش العليا والسفلية لنظرة عميقة كلاسيكية.

فقومي بتجربة الألوان الجريئة الرائعة واختاري ألوان تليق بملابسك ومن ثم أضيفي لمسة من الماسكارا لرموش طويلة ورائعة والتي تجعل عينيك ملفتة وجذابة.

مكياج الشفاه بمناسبة يوم رأس السنة 2021

طريقة عمل مكياج جريء لمناسبة رأس السنة 2021 تشمل تجنب اللون الأحمر لأحمر الشفاه واختيار ألوان فاتحة أو هادئة ثم إبرازها بملمع شفاه جذاب لإطلالة أنثوية رائعة.