طرق تطبيق رسمات مكياج ملفتة لتكبير العيون الصغيرة

طرق تطبيق رسمات مكياج ملفتة لتكبير العيون الصغيرة تجعل إطلالتك أكثر جاذبية، فالعديد من النساء يرغبن بالحصول على مظهر العيون الواسعة والكبيرة ويمكن تحقيق ذلك من خلال بعض رسمات وحيل المكياج التي تأتي ايضا مواكبة لصيحات الموضة كما أحدث إطلالات عارضات دور الأزياء لموسم شتاء 2020، فلا تترددي بتطبيق هذه الرسمات التي نستعرضها معك حيث يمكنك ايضا الإطلالة بها مع سهرات راس السنة الجديدة.

رسمات مكياج سموكي داكنة أو نيود

رسمات مكياج سموكي تجعل العيون الصغيرة أكثر جاذبية جراء منح العين هالة أوسع مع الحرص على اختيار ظلال عيون تليق بلون البشرة. اختاري الظلال الداكنة على الجفون العلوية وادمجيه بدرجتين متقاربتين مع تمرير ظل بنفس اللون تحت الرمش السفلي كما اطلالة عارضة دار Philipp Plein، وطبقي رسمة مكياج سموكي لإطلالة ناعمة مع صيحة المكياج البرتقالي على الجفون والماسكارا البارزة لتوسيع العين على مثيل دار Alberta Ferretti، ولأبراز جمالك بطريقة ناعمة مع العيون الواسعة كحلي داخل العين بقلم بيج ثم طبقي الظلال النيود البيج على مساحة تحت الجفن مع الحرص على تمرير ضربات الماسكارا بشكل مكثف لتحصلي على رموش "العنكبوت" من دار lanvin فهذا يمنح شكل عينيك الحجم الواسع والبارز.

رسمات مكياج مبتكرة وعصرية

اكسري روتين الإطلالة التقليدية من خلال تطبيق رسمات مكياج مبتكرة وغريبة لتكبير العيون الصغيرة بشكل جذاب وملفت. اختاري من دار Fashion East تظليل وسط أسفل العين بظل داكن دخاني بمظهر دراماتيكي مع تطبيق ظلال العيون النيود البيج على الجفون العلوية ثم تمرير الماسكارا المكثفة، واستعيني بحبات اللؤلؤ لرسم خط موازي أسفل الرموش ما يمنح العين الحجم الوهمي الكبير والإطلالة العصرية كما دار Fashion Hong Kong، واجعلي ظلال العين تبدو ملطخة أسفل الرموش على مثيل عارضة Christophe Guillarmé مع تحديد الجفن العلوي بخط ايلانير أسود مجنح، فهذا يساهم بجعل نظرتك واسعة مع شكل العين الدراماتيكي.

رسمات مكياج بالآيلانير المجنح

أبرزي جمال عينيك برسمات مكياج داكنة بطريقة تجعلها تبدو بإطار أوسع من شكلها الحقيقي من خلال التركيز على سحب العين بالخطوط الداكنة والعريضة. اختاري تحديد العين بالآيلانير بخط يبدأ رفيعا من مدمع العين ثم يزداد سماكة مع سحبه الى الخارج كإطلالة عارضة دار Marco De Vincenzo، واتجهي الى رسمة العيون المجنحة عند الأطراف مع الظلال الناعمة الوردية من دار Richard Quinn، وانتقي رسمة العيون المجنحة من دار altuzarra بلونين ظلال يعملان على اضفاء الحجم البارز للعيون الصغيرة.

شاهدي من خلال الصور أساليب مختلفة لتكبير وتوسيع العيون الصغيرة من احدث اطلالات منصات دور الأزياء العالمية، واختاري ما يعجبك.