احدث رسمات مكياج تناسب البشرة الفاتحة لسهرات نهاية عام 2020

احدث رسمات مكياج تناسب البشرة الفاتحة لسهرات نهاية عام 2020. ابدئي من اليوم استعدادتك لإختيار اطلالة مكياج تناسب صاحبات البشرة الفاتحة بألوان ورسمات عصرية تواكبي فيها الموضة الرائجة من احدث منصات عروض الأزياء لموسم شتاء 2020، لتبرزي جمالك بشكل متألق وساحر في احتفالات نهاية العام واستقبال السنة الجديدة.

نستعرض معك احدث رسمات مكياج تناسب البشرة الفاتحة لسهرات نهاية عام 2020:

رسمات مكياج معدنية براقة

أضفي البريق على ملامحك مع احتفالات سهرات العام بأجمل الرسمات المواكبة لصيحات الموضة من منصات دور الأزياء. اختاري مظهر العيون القوي بالظلال المعدنية الذهبية مع تأطير الجفون العلوية بالآيلانير المجنح كإطلالة دار Christian Cowan المناسبة جداً للسهرات الفخمة، وتألقي بموضة المكياج البرونزي البراق الذي يغمر الجفون العلوية بدون تحديد العين بالخطوط القاسية من دار cividini مع البشرة الطبيعية النضرة، كما يمكنك اختيار الظلال الذهبية بشكل مزدوج على الجفن العلوي وتحت الرمش السفلي من دار Nicole Miller لإطلالة ناعمة وجذابة.

المكياج الذهبي من  دار Christian Cowan لسهرات نهاية العام

رسمات مكياج بالآيلانير البارز

إن كنت من محبات المكياج باللمسة العربية الشرقية اتجهي نحو رسمات العيون بالآيلانير البارزة التي تؤطر شكل العين بشكل ملفت وتمنحك النظرات العميقة. اختاري من دار Marco De Vincenzo رسمة مكياج عيون ايلانير عريض ترتكز على أطراف العين بشكل مجنح مع تكحيل داخل الجفن والحفاظ على البشرة اللامعة والروج المشرق، وتمايلي برسمة الايلانير الملون الغرافيكي الفريدة من دار ashish بخطين مزدوجين على الجفن العلوي، وايضا لوني اطلالتك بمظهر العيون المرسوم بالأيلانير الأصفر عند الجفن الداخلي، واللون الوردي فوق الجفن المتحرك العلوي لإطلالة مشرق.

مكياج بالعيون القوية من دار Marco De Vincenzo

رسمات مكياج بصيحة اللون البرتقالي

لا تفوتي في سهرات نهاية العام موضة المكياج البرتقالي بالتدرجات المشمشية الذي حضر بقوة في منصات عروض الأزياء لموسم شتاء 2020 بمختلف الأساليب، فهذا اللون يضفي على ملامح المرأة الطلة المشرقة والناعمة. اكتفي بظلال برتقالية ناعمة فوق الجفون مع التركيز على الروج القوي البرتقالي من دار Lanvin، كما اختاري من دار missoni مظهر المكياج الشمشمي الناعم بلمسة سموكي على الجفون مع الايلانير الرفيع أسفل الرموش لإطلالة منتعشة في سهرات نهاية العام.

مكياج بصيحة اللون البرتقالي بالشفاه القوية