مكياج عصري يناسب فستان باللون الذهبي من وحي يسرا

مكياج عصري يناسب فستان باللون الذهبي من وحي يسرا يجعل إطلالتك رائعة. يعد اللون الذهبي من أكثر الألوان تميزاً إذ يضفي الكثير من الأناقة والتألق على المرأة. كما أن هذا اللون الذهبي يعكس الكثير من الترف ويمنحك المظهر الراقي والقوي.

فالمكياج العصري أصبح من أساسات الجمال التي تعتمدها المرأة العصرية. أما مكياج الفنانة يسرى يعتمد في أغلب إطلالاتها على البساطة والنعومة. فاليك مكياج عصري يناسب فستان باللون الذهبي من وحي يسرا.

 مكياج عصري رائع من وحي يسرا

مكياج عصري يناسب فستان باللون الذهبي من وحي يسرا

  • مكياج الوجه من وحي يسرا
  • مكياج العيون من وحي يسرا
  • مكياج الشفاه من وحي يسرا

مكياج الوجه من وحي يسرا

مكياج عصري ناعم يشمل إختيار ألوان تناسب لون بشرتك ولون فساتينك للحصول على الإطلالة الرائعة والمميزة. ابدئي باختيار لون كريم الأساس مطابق للون بشرتك. وضعي طبقة واحدة من كريم الأساس كي تحافظي على اللون الطبيعي لبشرتك مثل يسرا. بعد ذلك طبقي البودرة لإزالة اللمعان عن الوجه وخاصة للنساء أصحاب البشرة الدهنية، لذلك طبقي البودرة على منطقة ال T في الوجه. ويمكنك إضافة الكونتور لتحديد تقاسيم وجهك.  

أما بالنسبة لأحمر الخدود فتلجأ يسرا بأغلب إطلالاتها على  اللون المشمشي أو الوردي الذي يمنحها الوجه الصحي والمورد، لذلك اعتمدي هذه الألوان من البلاشر إذا كنت ترتدين فستان باللون الذهبي  وتبحثين عن مكياج عصري ناعم.

مكياج العيون من وحي يسرا

مكياج عصري بأسلوب يسرا يمنح عينيك إطلالة خلابة في موسم الشتاء. اختاري ألوان ظلال العيون مثل الألوان الترابية البني والبيج والوردي لتتماشى مع فستان باللون الذهبي. بعدها استخدمي لون ظلال عيون بدرجة أفتح وطبقيه على الزاوية الداخلية من العين مع إضافة خط عريض من الكحل الأسود لإبراز جمال عينيك.   

أما بالنسبة للماسكارا اكتفت يسرا بوضع طبقة من الماسكارا على رموشك السفلية والعلوية للحصول على رموش طويلة وكثيفة ولإبراز لون عينيك.

فاستخدمي الماسارا الملائمة للحصول على عيون رائعة وجذابة من وحي يسرا.  

مكياج الشفاه من وحي يسرا

مكياج عصري يناسب فستان باللون الذهبي من وحي يسرى، يكتمل بألوان أحمر الشفاه العصرية التي تليق مع لون الفستان. فاعتمدت الفنانة يسرى ألوان أحمر الشفاه الطبيعية والقريبة من لون بشرتها كما ركزت على اللون المشمشي والوردي في إطلالتها بالفستان الذهبي.