خطوات عمل مكياج النجمات بعمر الـ 50 لإطلالة شبابية ملفتة

خطوات عمل مكياج النجمات بعمر الـ 50 لإطلالة شبابية ملفتة. العديد من أشهر نجمات الفن اللواتي بلغن عتبة الخمسين او تخطينها بسنوات يُبهرن الجمهور بإطلالاتهن الجمالية بشكل دائم، ويظهرن اصغر من أعمارهن بسنوات كثيرة، فإلى جانب عمليات التجميل التي يواكبنها، يلعب المكياج دوراً مهماً في منحهن إطلالة شبابية ملفتة...فما هي أبرز خطوات مكياجهن ليظهرن بهذا الشكل؟

خطوات عمل مكياج النجمات بعمر الـ 50 لإطلالة شبابية ملفتة

تطبيق الظلال المدموجة السموكي

لا تتخلى النجمات في عمر الخمسينات وما فوق عن تطبيق ظلال العيون بشكل مدموج لمنح العين إطار واسع وأنيق يضيء على نظراتهن لتبدو يقظة وساحرة. ويستخدمن غالباً في اطلالاتهن أسلوب ظلال العيون الدخاني المدموج بشكل متدرج يجمع بين ألوان متناغمة مع بعضها، كاللون البني والذهبي بأسلوب نجوى كرم، واللون الأسود والرمادي على طريقة النجمة نجوى كرم ايضا.

 كذلك فإن النجمة الإماراتية أحلام تدرك سر جمال ظلال العيون المعدنية لتبدو العين مشرقة فتطبق هذه الصيحة كثيراً، وايضا لا تتردد النجمة المغربية سميرة سعيد في الإتجاه نحو رسمات العيون السموكي بالألوان الجريئة شرط إتقان دمجها ما يجعلها بطلة حيوية وشبابية..فإن كنت بعمر الخمسينات وما فوق فلا تترددي بتطبيق هذه الرسمات لظلال العيون على غرار هؤلاء النجمات كما سترين من خلال الصور المرفقة

الماسكارا المكثفة والرموش المستعارة

لاحظي معنا بأن النجمات في عمر الخمسينات وما فوق كثيراً ما يركزن على إبراز الرموش الواضحة والطويلة التي تضفي اللمسة الشبابية على ملامحهن، كما ان الرموش الطويلة تمنح العين الحجم الواسع والجذاب، سواء من خلال استخدام الماسكارا المكثفة بطبقات متعددة، او الإستعانة بالرموش المستعارة، فلا تتخلى إذا عن هذه الخطوة لتبدين أصغر من عمرك الخمسيني بسنوات.

رسمة الحواجب الممتلئة

سواء أكانت حواجبك رفيعة او عريضة، يتوجب عليك الحفاظ على مظهر ممتلئ للحاجب من الداخل لتمنحي العين الإطار الجذاب واللوك الشبابي في عمر الخمسينات الى جانب الرسمة الطبيعية الأنيقة مع الشعيرات البارزة. فالنجمة أصالة نصري التي تتميز بحواجب متوسطة السماكة، تحرص دائما على تعبئة حواجبها ورسمها بشكل واضح وترك بداية الحاجب بشعيرات بارزة طبيعية، كذلك تحذو خطوتها بقية النجمات من أحلام الى سميرة سعيد وغيرهن، وهذا ما يجعل ملامحهن أكثر شباباً.

ألوان أحمر شفاه متناغمة مع البشرة

السر في إطلالة أحمر شفاه النجمات بعمر الخمسينات، هو إدراكهن للون المتناسب مع بشرتهن بدون أن يكون اللون متناقضاً مع ملامحهن، أي أنه يظهر مكمّل للوك البشرة والمكياج بشكل لوحة جميلة، وهنا يتوجب عليك اختيار ألوان شفاه تتناغم مع لون الوجه، كألوان النيود على غرار اطلالات نجوى كرم التي تنسقها مع مكياج عينيها السموكي الداكن، او الوان الروج القوية لإطلالة جريئة وحيوية كما ستشاهدين من خلال صورة النجمة سميرة سعيد.