طرق رسم الآيلاينر المسحوب مستوحاة من نجمات هوليوود الكلاسيكية

رسم الآيلاينر المسحوب له طرق كثيرة ومنوعة للغاية، منها الكلاسيكي ومنها العصري. ولأنه من ضمن صيحات الجمال الأبدية التي بدأت تظهر في ساحات المكياج خلال فترة أفلام هوليوود الكلاسيكية، لا بد من أن تتعلمي طريقة رسم الآيلاينر المسحوب الأسود من وحي إطلالات أشهر نجمات هوليوود الكلاسيكية.

رسم الآيلاينر المسحوب بطريقة كلاسيكية

صوفيا لورين Sophia Loren

الطريقة الكلاسيكية للآيلاينر الأسود المسحوب التي رأيناها في أفلام هوليوود الكلاسيكية بارزة وقوية بالطبع، لكنها أيضاً ناعمة وأنثوية للغاية، ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة.

في الحقيقة، لا توجد طريقة واحدة معينة لرسم الآيلاينر المسحوب بأسلوب نجمات هوليوود الكلاسيكية، لأن بعضها ناعم وخفيف ورفيع، وبعضها قوي وبارز ودرامي. ومن هنا، يمكنك أنت اختيار الأسلوب المفضل لديك والذي تريدين تجربته في إطلالاتك القادمة، سواء كنت من عاشقات الإطلالات الجريئة أو الناعمة.

 مارلين مونرو Marilyn Monroe

ومع رسمات الآيلاينر الأسود هذه، اعتمدت نجمات هوليوود المكياج المضيء والطبيعي للبشرة، مع ألوان ظلال العيون الخفيفة. على سبيل المثال، يمكنك اعتماد ظلال العيون الفاتح والبراق على كامل العين مع الآيلاينر المسحوب لإطلالة ساحرة، أو اختيار المكياج الترابي على العيون لإطلالة أنثوية كلاسيكية بامتياز لا تزال حتى هذا اليوم أساسية في عالم المكياج والجمال.

وبالطبع، يمكنك أنت إضافة لمستك الخاصة إلى هذه الإطلالات الكلاسيكية حتى تكون عصرية ومرحة أكثر، سواء كان بطريقة رسمة الآيلاينر، أو بألوان ظلال العيون معه.

أشهر نجمات هوليوود الكلاسيكية بالآيلاينر المسحوب

 اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor

وعندما يأتي الأمر إلى الآيلاينر المسحوب المثالي، لا بد من أن تستوحي أفكار رسمه من أشهر نجمات هوليوود الكلاسيكية على الإطلاق. ومن ضمن أبرز النجمات هذه صوفيا لورين Sophia Loren، أودري هيبورن Audrey Hepburn، اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor، مارلين مونرو Marilyn Monroe، غريس كيلي Grace Kelly، إنغريد بيرغمان Ingrid Bergman، لورين باكال Lauren Bacall، وغيرها الكثير أيضاً.