طريقة عمل رسمات مكياج لصاحبات الحواجب الرفيعة لإبراز جاذبية العيون

طريقة عمل رسمات مكياج لصاحبات الحواجب الرفيعة لإبراز جاذبية العيون. رغم أن الصيحة الرائجة هي الحواجب العريضة والسميكة، لكن رسمة الحواجب الرفيعة بدأت تعود الى الواجهة مجددا مع أحدث عروض أزياء شتاء 2020 بغية الحفاظ على الملامح الطبيعية البعيدة عن الحواجب القاسية والبارزة بشكل كبير على الوجه، وإن كنت من صاحبات الحواجب الرفيعة، اطلعي معنا على رسمات مكياج تناسب ملامحك لإبراز جمالك بكل نعومة وسحر.

طريقة عمل رسمات مكياج لصاحبات الحواجب الرفيعة لإبراز جاذبية العيون

رسمات مكياج عيون مجنحة مع الحواجب الرفيعة

رسمات مكياج عيون سموكي مع الحواجب الرفيعة

رسمات مكياج عيون معدنية براقة مع الحواجب الرفيعة

رسمات مكياج عيون مجنحة مع الحواجب الرفيعة

تخطي سمّة الحواجب الرفيعة التي تبدو فعلياً بأنها صيحة بدأت تعود للواجهة مع أحدث عروض دور الأزياء، واختاري رسمات آيلاينر او ظلال مجنح سواء باللون او الملون. استلهمي من دار altuzarra رسمة العيون المجنحة الملونة والتي تأتي بألوان ثلاثية متجاورة، وهي الأخضر والبنفسجي والأسود، وطبقيها بشكل مسحوب على كامل الجفون المتحركة الى حدود كسرة الجفن، ما يجعل نظرتك آسرة خاصة مع لون الروج النيود الرقيق.

اكتفي بتجنيح أطراف العيون بالآيلانير الملون بشكل مسحوب وممتد خارج حدود العين على مثيل دار Bibhu Mohapatra، فهذا يليق جداً بالحواجب الرفيعة ويبرز جمال العين بشكل طبيعي، مع الحفاظ على البشرة الطبيعية بدون خطوط الكونتور القاسية وتطبيق غلوس شفاه لامع.

رسمات مكياج عيون سموكي مع الحواجب الرفيعة

لصاحبات الحواجب الرفيعة لديهن أيضا اتجاه ناعم جداً في تطبيق مكياج العيون لإبراز الملامح بشكل متناغم بدون الخطوط المحّددة والقاسية. ابتعدي عن رسمات الآيلانير واكتفي بتطبيق الظلال الموحدة على تلتف حول هالة العين بشكل سموكي ، اختاري مثلا درجة الذهبي الناعم على مثيل دار koche مع الشفاه باللون البني الفاتح، او اتجهي الى اللون الظلال البرتقالية_البنّية كما سترين اطلالة بيلا حديد من دار missoni ومرري الظل من مدمع العين الى طرفها الخارجي بشكل يحضن شكلها بنعومة مع تطبيق أحمر الروج من نفس درجة ظلال العين وإبراز حدود الشفاه بالكونتور الداكن.

رسمات مكياج عيون معدنية براقة مع الحواجب الرفيعة

العيون الغليتر البراقة تعزز من جمال ملامحك مع الحواجب الرفيعة وتضفي على نظرتك الإشراقة الفخمة خاصة لسهرات شتاء 2020 مع التخلي عن الخطوط التي تحدد شكل العين. اختاري غليتر بلون موحد خاصة بالدرجات المعدنية الرائجة لهذا الموسم وعلى رأسها اللون البرونزي ومرريه فوق الجفن العلوي على شكل دائري بدون تجنيحه ليأتي الظل نصف دائرياً كما سترين من خلال عارضات cividini مع الحفاظ على البشرة الطبيعية وتطبيق لون روج بدرجة برونزية مطفئة، ما يجعلك تظهرين بإطلالة ملفتة وأنيقة.