ابرز خبيرات مكياج اماراتيات على انستغرام بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

ابرز خبيرات مكياج اماراتيات على انستغرام بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي نستعرضهم معكم لتطلعوا على اسلوبهن المميز في عالم المكياج والوانه وتستوحوا منهن رسمات مكياج ملفتة بطابع شرقي يناسب المرأة العربية.

ابرز خبيرات مكياج اماراتيات على انستغرام بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

خبيرة التجميل حياة التميمي

خبيرة التجميل الإماراتية حياة التميمي يتابعها عبر حسابها على انستغرام حوالي 190 ألف شخص، وكانت بدايتها مع الرسم حيث اظهرت قدرة فائقة في دمج الألوان لتحوّل قدرتها هذه الى عالم المكياج والألوان فيه، وأصقلت موهبتها بالدراسة والتحقت بدورات عديدة في فن التجميل واستمدت ايضا خبراتها من خبراء التجميل العرب والأجانب.

 تتميز حياة التميمي بلمسات مكياجها الذي تفضله المرأة الإماراتية والخليجية من حيث اختيارها للألوان القوية والكحل البارز الذي يضيء على جمال العيون الشرقية بطريقة جذابة وعصرية، كما انها ابتكرت إكسسوارت خاصة بمكياج الرموش والعيون والوجه,

خبيرة التجميل ميرا الحمادي

تستقطب خبيرة التجميل الإماراتية ميرا الحمادي عبر حسابها الرسمي على انستغرام حوالي 200 الف متابع، وتركز في رسمات مكياجها على إظهار البشرة بطريقة ملفتة وخالية من العيوب من خلال احترافيتها لإظهار البشرة خالية من العيوب وبمظهر مخملي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared ba_artist)

تميل الى الألوان القريبة من بشرة المرأة العربية مثل مشتقات البني والقهوة وتمزج بين نعومة المكياج برسمات غير محددة بالخطوط أو قاسية وبين اسلوب المكياج السموكي بطريقة غير مبالغة وخاصة للعرائس، وتحبذ دائما استخدام حيل ملفتة بالمكياج لإظهار العين واسعة.

خبيرة التجميل علياء احمد

خبيرة التجميل الإماراتية علياء احمد لديها شغف كبير في عالم المكياج، ويتابعها على حسابها على انستغرام أكثر من 88 ألف، ويتميز أسلوب بالبساطة في وضع المكياج حيث تحرص على إبراز جمال المرأة بشكل هادئ وفائض بالجاذبية في الوقت عينه مبتعدة عن الألوان الصارخة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

alalymakeup)

وتقول الميكب ارتست علياء احمد بأنها تعلمت المكياج وفق الطريقة الهندية واللبنانية والخليجية، الى جانب الطريقة الغربية وبالتالي فإنها تجمع حضارات وأساليب مختلفة في مكياجها ليبدو ساحراً ومبتكراً مع الحفاظ على جمال المرأة العربية بشكل يناسبها.

خبيرة التجميل جواهر

تشتهر خبيرة التجميل جواهر بأساليب مكياجها المشرقة للعرائس حيث تختار لهن ألوان جريئة ومبتكرة مع حرصها على أن تتناغم رسمة المكياج مع ملامح المرأة ولون بشرتها وعينيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

jawaher)

دخلت عالم الميك اب ارتست قبل 15 عاماً وصقلت موهبتها مع السنوات بالدروات المحترفة وما تزال تتابع تحديثات موضة المكياج والصيحات الرائجة بغية اختيار منها ما يتماشى مع ذوق المرأة العصرية.