ريتا حايك تبهر الجمهور بأحدث إطلالة جمالية لها ..بالصور

النجمة اللبنانية ريتا حايك أطلت على متابعيها في الساعات الماضية بـ نيو لوك مميز بطابع إفريقي جذاب بالشعر الكيرلي والبشرة البرونزية السمراء تزامناً مع حلول فصل الشتاء، فبدت بشكل جذاب ومبهر، فإليكم تفاصيل إطلالتها لتتألقوا على طريقتها.

تفاصيل مكياج ريتا حايك البرونزي

الممثلة اللبنانية ريتا حايك أبهرت متابعيها على انستغرام بأحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصوّر جورج صليبا، بينما اهتم بمكياجها خبير التجميل إيلي حج والذي طبّق لها أحدث صيحات مكياج 2020 بالألوان البرونزية الدافئة والبرّاقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rita Hayek (@ritahayek)

وللحصول على إطلالة مماثلة لريتا حايك، استعيني بكونسيلر Luminous Silk من Armani Beauty ومرريه أسفل العين لإخفاء الهالات السوداء والتصبّغ، ثمطبقي كريم الأساس بدرجة أدكن من بشرتك. جربي Guerlain lingerie de peau bb cream الذي يغطي عيوب البشرة ويوحد لونها بطريقة مشرقة، ولا بد من تطبيق البرونزر بدرجات معدنية ساطعة لمنح الوجه الإطلالة البرونزية، جربي MAKE BEAUTY Solstice Bronzer - Warm 1 ، وبحال كانت بشرتك دهنية ننصحك بتطبيق البرايمر الخاص بالبشرة الدهنية كخطوة أولى للبشرة لتسكير مسامات الوجه.

ريتا حايك اتجهت الى العيون البرونزية المونوكروم باللون الواحد والتي تتطلب بداية تطبيق ظلال تمهيدية للجفون العلوية باللون البني الفاتح ثم تمرير الظلال البراقة البرونزية حول محيط العين بشكل يغطي منطقة الجفن العلوية مع تمرير خط تحت الرموش السفلي لتبدو العين وكأنها غارقة في هالة برونزية. جربي علبة ظلال العيون من اربن ديكاي Urban Decay Naked Honey Eyeshadow Palette، واختمي طلة مكياج العيون بماسكارا مكثفة، وننصحك بـ ماسكارا Black Ecstasy Mascara من Armani Beauty لتأثير أسود حالك كامل على الرموش.

ريتا حايك واكبت موضة تحديد الشفاه بالكونتور البارز والذي يأتي أدكن من لون أحمر الشفاه، واستخدمت الروج البني الفاتح اللامع لإضفاء المزيد من الجاذبية والحجم على شفتيها.

تسريحة شعر ريتا حايك الكيرلي

ريتا حايك نسقت مع مكياج البرونزي، تسريحة شعر من وحي الستايل الإفريقي بالشعر الكيرلي بالحجم الممتلئ مع الصبغة البنية الداكنة، وهي تسريحة تناسب كثيراً الشابات وصاحبات الشعر الخفيف بكونها تضفي الحجم على الشعر، وتمنح اطلالتك الحيوية الملفتة، واهتم بتسريحة شعرها الكوافير  " Andre Gureghian ".