إطلالات سارة نخلة بدون مكياج وتقرر التخلي عن وصلات الشعر

الفنانة السورية سارة نخلة حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها عبر انستغرام بمجموعة صور لها بدون مكياج وكشفت في تدوينة لها نشرتها مؤخرا عن قرارها بالتخلي عن وصلات الشعر والعدسات اللاصقة لتبدو أكثر متصالحة مع شكلها وملامحها الطبيعية بدون إرهاق.

سارة نخلة تقرر التخلي عن وصلات الشعر والعدسات اللاصقة

ملكة جمال سوريا للعام 2015 والممثلة سارة نخلة شاركت متابعيها على انستغرام بأحدث صورة لها ظهرت فيها بإطلالة طبيعية بدون مكياج ارتدت فيها الفستان البيج الضيق، وأرفقت ذلك برسالة طويلة تحدثت فيها عن التغييرات التي أجرتها بعد بلوغها عامها الثلاثين ومن ضمنها قرارها بالتخلي عن وصلات الشعر والعدسات اللاصقة حرصاً منها على التحرر من قيود هوس الموضة وخطوط الجمال الرائجة التي تثقل المرأة، ولتبدو بذلك متصالحة مع نفسها أكثر ولتشجع النساء على حذو الخطوات نفسها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ومما جاء في تدوينتها :"تخلصت من الشعر التركيب ( اكستنشن ) تخليت عن عدساتي اللاصقة التي لطالما اعتادت لصق نن عيني،قمت بازالة جل الأظافر وتركيب الرموش و سألت نفسي لماذا كنت اعذبك يا هبلة ولماذا انتي ساكتة و مستحملة، وجدت ان طبيعتي اجمل بكثير مما كنت اسعى جاهدة لفعله ولكن كان ينقصني الرضا رضيت وكلما رضيت كلما ربنا زادني اكثر".

ولاقت خطوة سارة نخلة تفاعلاً واسعاً مع رواد السوشيال ميديا الذين أشادوا بتصرفها متغزلين بجمالها الطبيعي بعيداً عن مستحضرات وأدوات التجميل.

اطلالات سارة نخلة بدون مكياج

وخلال الأشهر الماضية، لم تتردد سارة نخلة بالظهور على متابعيها بصور عفوية ظهرت فيها بدون مكياج وبملامحها الطبيعية وشعرها الحقيقي، وبدت بجمال ملفت مع بشرتها النقية الفاتحة وشعرها الطويل.

اما في اطلالاتها السابقة بالمكياج فتحرص سارة نخلة على تطبيق أسلوب ناعم وغير مبالغ بالألوان الترابية او الألوان النيود، مع اتجاهها الى تغيير الوان شعرها بين درجات الاشقر الفاتح والبني الداكن.

شاهدوا من خلال الصور المرفقة اطلالات سارة نخلة بدون مكياج، وهل تؤيدونها بخطوة تخليها عن وصلات الشعر والعدسات اللاصقة في اطلالاتها المعتادة؟