مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاشقر مستوحى من جويل مردينيان

مكياج مميز يمكن أن يكون من اختيارك خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر الأشقر للحصول على اطلالة جمالية متكاملة وملفتة للنظر. فطبّقي أجمل رسمات مكياج مميز للشعر الاشقر مع التدرجات الملفتة من وحي اطلالات الجميلة جويل مردينيان.

اختاري من خلال الصور التي رصدناها لك، طريقة وضع مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاشقر مستوحى من جويل مردينيان، واختاري التدرجات التي تناسبك.

مكياج مميز بتدرجات برونزية

مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاشقر مستوحي من جويل مردينيان

مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاشقر طبّقيه على طريقة جويل مردينيان من خلال تمرير رسمات مكياج برونزية مع التدرجات البراقة التي تغمر الظلال الفاتحة والمدموجة مع الظلال البنية المات التي تبرز على حدود الحواجب. كما طبّقي مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاشقر مع المكياج البرونزي البارز بتدرجات براقة على كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي مع تكثيف الرموش السوداء لجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة بأسلوب جويل مردينيان. ومع هذا المكياج طبّقي أجمل الوان احمر شفاه لماعة وطبيعية لجعل اطلالاتك محط أنظار الجميع.

مكياج مميز مع الظلال البيج

 مكياج مميز بتدرجات البيج مستوحي من جويل مردينيان

كما يمكنك اختيار طريقة وضع مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاشقر مع تمرير التدرجات البيج الناعمة والبارزة على الجفون العليا للعينين. ولا تترددي من وحي اطلالات جويل مردينيان بتمرير خطوط الايلاينر المات العريضة باللون الاسود المسحوب بشكل مجنح على حدود الجفون العليا من دون تمرير أي ظلال على الجهة السفلى للعينين. واختاري تمرير مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاشقر مع الوان احمر الشفاه الطبيعية والكونتور البني الفاتح المحدد للشفاه.

مكياج مميز بتدرجات ذهبية

 مكياج مميز بتدرجات ذهبية مستوحي من جويل مردينيان

ولا غنى لصاحبات الشعر الأشقر عن اختيار مكياج مميز من خلال تطبيق مكياج ذهبي براق مع إبراز سحبة العينين بالآيلاينر الاسود الرفيع على كامل الجفنين السفلي والعليا بأسلوب متداخل. ولا تتردّد جويل مردينيان بتمرير مع مكياجها الساحر، البلاشر البرونزي المات أعلى الوجنتين وتتّجه في كثير من الأحيان نحو تمرير أحمر الشفاه اللماع بتدرجات زهرية مع الكونتور البارز.

مكياج مميز بخطوط الايلاينر

مكياج مميز مع خطوط الايلاينر السوداء مستوحي من جويل مردينيان

وبطريقة هندسية من وحي اطلالات جويل مردينيان، طبّقي مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاشقر مع خطوط الايلاينر العريضة التي تبرز من وسط الجفون الى الخارج بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على البشرة الموحدة. كما طبّقي مع خطوط الايلاينر اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات اللون الأحمر البارز للحصول على جمال استثنائي ومميز.