طريقة تطبيق مكياج برونزي بأسلوب سلمى أبو ضيف

طريقة تطبيق مكياج برونزي بأسلوب سلمى أبو ضيف. المكياج البرونزي ما يزال يتربع على قائمة صيحات المكياج لموسم شتاء 2020، ليشكل خياراً أنيقا لكل إمراة ترغب بمواكبة موضة مكياج الرائجة خاصة لصاحبات البشرة الحنطية والبرونزوية، وقد أطلت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في الفترة الماضية بأكثر من ظهور لها بستايل هذا المكياج، فتعرفي معنا على خطوات تطبيقه لتحصلي على إطلالة المكياج البرونزي الساحر.

خطوات مكياج بشرة سلمى ابو ضيف

المكياج البرونزي من الصيحات التي راجت جداً طيلة هذا العام،  ومن الرائع بأنه يناسب اطلالتك لشتاء 2020 بكونه يمنح الدفء على الملامح. ويرتكز على البشرة باللون البرونزي مع إضاءتها بشكل ملفت ومثالي بالهايلايتر. اختاري كريم أساس بنغمة برونزية يتناسب مع درجة بشرتك، ثم طبقي لمسات كونتور ناعمة بلون بني هادئ لتحديد تقاسيم الوجه بنعومة. بعدها اضيئي أعلى الخدود وفوق الشفاه بالهايلايتر الذهبي مع الحرص على دمج البلاشر الخوخي والهايلايتر بشكل إنسيابي لتبدو البشرة بمظهر جذاب ونضر.

وللحصول على اطلالة بشرة مشابهة لسلمى ابو ضيف استعيني بباليت الكونتور Benefit Cheeks Stars Reunion Tour- Blush, Bronzer & Highlighter Palette 

وجربي البرونرر   Becca sunlit bronzer capri coast أو BENEFIT COSMETICS Hoola Matte Bronzer.

مكياج عيون سلمى ابو ضيف

مكياج العيون البرونزي على طريقة الممثلة الشابة سلمى ابو ضيف يتطلب منك دمج درجات الألوان البرونزي والذهبي والبني. طبقي أولاً البرايمر حول العين لتثبت الظلال وعدم انزلاقها، ثم مرري ظل الأساس البني المتوسط الحدّة والمائل الى البرتقالي قليلاً، بعدها طبقي اللون البرونزي على كامل الجفن المتحرك والثابت بطريقة تحضن إطار تحت الحاجب. ومن خلال فرشاة رفيعة مرري الظل الذهبي ابتداء من منتصف الجفن عند كسرة العين وصولاً لسحب اللون قليلا للخارج. بعد ذلك إرسمي الآيلانير الأسود المجنح بمحاذاة الرموش العلوية، ومرري ايضا الكحل الأسود تحت الرمش لتأتي رسمة العين بإطار لوزي ساحر.

جربي ظلال عيون السائل Dior Addict Fluid Shadow Eyeshadow، وقلم الآيلانير آيلاينر أسود YSL Eyeliner Effet Faux Cils Shocking.

عززي من جمال رموشك وكثافتهم الداكنة من خلال تطبيق ماسكارا Dolce & Gabbana Make-up Passioneyes Waterproof Duo Mascara Curl And Volume  

أحمر شفاه نيود بني لامع

لإكمال إطلالة المكياج البرونزية على طريقة سلمى ابو ضيف، اختاري احمر الشفاه النيود بدرجة بنية فاتحة ولامعة مع تحديد الشفاه بقلم كونتور بلون أفتح من الروج إبراز حجم الشفتين وجاذبيتهما. يمكنك الإستعانة بأحمر الشفاه النيود Natasha Denona I Need A Nude Lipstick 14NB الذي يجعل ملمس الشفاه نديّة وطبيعية.