إطلالات سكارليت جوهانسون الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات سكارليت جوهانسون الجمالية مفعمة بالجاذبية والأنوثة والأناقة في جميع الأوقات، وبالأخص في إطلالاتها على السجادة الحمراء وفي الحفلات والسنوية. وبمناسبة عيد ميلادها الـ36 اليوم، إليك أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson خلال السنوات الأخيرة.

تعتبر سكارليت الممثلة الأعلى أجراً في العالم منذ عام 2018، وهذا بسبب أدوارها المختلفة وأفلامها المتميزة والتي نحبها جميعنا. في الحقيقة، بدأت سكارليت مشوارها في عالم الفن والتمثيل في سن مبكر عام 1994، ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، قدمت لنا أفلام رائعة مثل Marriage Story، Lucy، Lost in Translation، The Avengers، Iron Man، وغيرها الكثير أيضاً.

في عيد ميلادها الـ36.. إطلالات سكارليت جوهانسون الجمالية

سكارليت بإطلالات مكياج خيالية

إطلالات مكياج جذابة

تختار سكارليت دائماً إطلالات الجمال والمكياج التي تليق بها للغاية، وتحب التنويع بالألوان والأساليب على السجادة الحمراء في كل مرة. بالنسبة إلى مكياج البشرة، تحب سكارليت اللمسة المضيئة والصحية البارزة من كل مكان، مع الكونتور الناعم والبلاشر الأنثوي القوي فوق الخدود.

ولمكياج العيون، تتبع سكارليت أساليب وألوان متعددة، لكن تبقى درجات المكياج الترابي من أبرزها ومن الإطلالات المفضلة لديها. ومثلما ترين بالصور، تعتمد هذه الألوان بلمسة أنثوية للغاية مزينة بالغليتر أو البرق القوي على الجفن، مما يجعل مكياجها أجمل بمراحل عديدة.

 سكارليت جوهانسون بالمكياج الوردي الرائع

وفي بعض الأحيان، تلجأ سكارليت إلى الألوان الأنثوية الجريئة لمكياج العيون، مثل الأزرق والبنفسجي والوردي بالطبع، وكلها إطلالات موفقة وأحبها الجميع.

أما لألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود الطبيعية اللامعة، وتعتمدها في معظم إطلالاتها. لكنها تنوع أيضاً في الكثير من الأحيان وتعتمد ألوان جريئة مثل الأحمر الكلاسيكي والبرتقالي الصارخ والوردي البارز.

تسريحات شعر عصرية

 الشعر المثبت من تسريحات سكارليت المفضلة

سواء بالشعر المتوسط أو القصير، لطالما كانت تسريحات شعر سكارليت مميزة وعصرية للغاية وملفتة للأنظار، وبالأخص تسريحة الشعر المثبت التي أصبحت أساسية بالنسبة لها، مع الشعر المنسدل ومع كعكة الشعر أيضاً. وبالطبع، هناك التسريحات العفوية أكثر بالشعر الويفي، وهي أيضاً رائعة وتناسبها للغاية، ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع الصور المرفقة.