إطلالتك من خشبات العروض إلى الواقع

تركزت الإطلالات الجمالية في عروض هذا الموسم على البشرة المتوهجة والنضرة مع لمسات ناعمة وخفيفة من ماكياج العيون أو أحمر الشفاه الساطع. ولنسهل عليك تطبيق إطلالات ماكياج وراء الكواليس اخترنا لك أبرز هذه الإطلالات مع المستحضرات الأساسية لتطبيقها.

نضارة وأنوثة

أبرز مستحضراتك لتحصلي على هذه الإطلالة الناعمة والمفعمة بالأنوثة من "شانيل" Chanel هي باليت تظليل الجفون، وغلوش الشفاه الفاتح.

  • باليت "لي 4 أومبرز مولتي إيفيكت كوادرا آيشادو"Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra Eyeshadow من "شانيل" Chanel بلون "بلوري موف" Blurry Mauve بتدرجات البني وبتركيبات متنوعة من المات إلى الساتان إلى اللمعان.
  •  المرطب اللماع "روج كوكو غلوس" Rouge Coco Gloss من "شانيل" Chanel بلون "سوبتيل" Subtil المميز بتركيبة غير لزجة وخفيفة للغاية تترك الشفاه ناعمة وممتلئة بشكل واضح ورائعة تماما.

لمعان وتوهج

لتنعمي بإشراق وتوهج طبيعي كما أطلت به عارضات "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti لموسم الخريف والشتاء، أنت بحاجة إلى مستحضرات الإضاءة والتوهج المثالية.

عارضة "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti

  • قلم الإضاءة "بيوتي لايت واند" Beauty Light Wand من "تشارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury يمنحك التوهج واللمعان الطبيعي، كما يساعدك على إخفاء عيوب البشرة.
  • ملمع الوجه "إيكلا دو بيوتي إيفيت لوميير جل فيس غلوس" Éclat De Beauté Effet Lumière Gel Face Gloss من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty للمسة نهائية ندية ومضيئة. يمتاز بتركيبته الشبيهة بالهلام التي تنساب بسهولة، وتمنحك إضاءة شفافة.

جرأة الأحمر

أحمر الشفاه الأحمر هو ملك الألوان وأكثرها جرأة وجاذبية.  لا تترددي في اختياره لإطلالتك الخريفية مع بشرة مضيئة وماكياج عيون خفيف.

  • مع أحمر الشفاه "روج كيس" Rouge Kiss من "جيرلان" Guerlain تستعيد الشفاه فورا امتلاءها ونعومتها بفضل تركيبته المميزة التي تساعد على تنعيم سطح الشفاه وتمليسها.
  • يمنحك أحمر شفاه "مات ترانس" MatteTrance Lipstick بدرجة "أوبسسد" Obsessed من "بات ماغراث لابس" Pat McGrath Labs بتركيبته الخفيفة لمسة نهائية نابضة بالحياة وغير شفافة ولها ملمس ناعم وغير قابل للجفاف.

جاذبية مطلقة

الآيلاينر الملون من أبرز صيحات الجمال هذا الموسم، يزيد إطلالتك جاذبية لا حدود لها. اختاريه باللون الأنسب للون عينيك، وطبقيه بأسلوب ناعم وبسيط.

  • يجمع مستحضر "ديورشو برو لاينر ووتربروف" Diorshow Pro Liner Waterproof بين التطبيق السهل للقلم مع انسيابية وكثافة ولون رائع.
  • قلم كحل "آيلاينر إيفيت ذيو سيلز شوكينغ" Eyeliner Effet Faux Cils Shocking من "واي إيس إيل" YSL مقاوم للماء ومصمم من أجل تطبيق دقيق.

بريق آسر

الظلال البراقة هي الأنسب لإطلالة ساحرة في حفلاتك أو مناسباتك الخاصة. اختاري الظل البراق الكريمي السهل التطبيق، والذي يجنبك أي تلطيخ.

  • يتميز ظل "تاب لاوي آي كولور" Tape à l'Oeil Eye Color بدرجة "كارنيليان" Carnelian من "كريستيان لوبوتان بيوتي" Christian louboutin Beauty بتركيبة سائلة تدوم طويلا.
  • تمنحك ظلال "سكاتيرد لايت غليتر" Scattered Light Glitter Eyeshadow بدرجة "راي" Ray من "آورغلاس" Hourglass لمسة نهائية عاكسة للضوء. تتميز بتركيبة كريمية خفيفة الوزن.