أهم نصائح الجمال التي تتبعها النجمة زيندايا

لا بد من أن تتبعي نصائح زيندايا الجمالية إذا أردت الحصول على البشرة الصافية المثالية والمكياج الأنيق والعصري والشعر الصحي الرائع، لأنها تهتم بجميع هذه التفاصيل التي تجعل إطلالات الجمال التي تختارها في النهاية خاطفة للأنفاس بالفعل. إليك أبرز نصائح الجمال التي اخترناها لك من وحي النجمة الأمريكية الشهيرة زيندايا Zendaya.

تعرفي على أهم نصائح زيندايا الجمالية

استخدام كريم ترطيب البشرة يومياً

إطلالة طبيعية مثالية من وحي زيندايا

لا يمكن لزيندايا إكمال يومها بدون وضع كريم ترطيب البشرة على كامل بشرتها على الأقل مرتين، وهذه من أهم الخطوات بالنسبة لها لأنها تشعر بأن بشرتها جافة وتفتقد لمسة اللمعان والإضاءة بدونه. وهو بالفعل من أهم الخطوات التي تحافظ على جمال البشرة الطبيعية.

تغيير نمط العناية بالبشرة بانتظام

تنصح زيندايا بتغيير نمط العناية بالبشرة بين كل فترة وفترة، أو مع تغير المواسم. لأن هذا التغيير يجدد نشاط البشرة لتقبل المستحضرات الجديدة وأخذ كل الفوائد منها، بدلاً من التعود على المستحضرات ذاتها لتفقد بالنهاية جميع فوائدها وضروريتها.

أهم نصائح عالم الجمال من زيندايا

اعتماد كريم واقي الشمس دائماً

وبالطبع، تبقى خطوة وضع كريم واقي الشمس الجيد على كامل البشرة من أهم خطوات الجمال والعناية بالبشرة لدى زيندايا، سواء كان تعرض بسيط أو قوي للشمس، وفي أي موسم وأي وقت. لا بد من أن تعتمدي هذه النصيحة.

اختيار الكونسيلر المناسب للبشرة

في إطلالاتها اليومية، تعتبر زيندايا الكونسيلر من أهم مستحضرات المكياج التي يمكنها وضعها في أماكن الشوائب لتبدو بشرتها مثالية وطبيعية بدون أي إضافات أخرى، ونحن من عشاق الخدعة هذه. احرصي على اختيار الكونسيلر المناسب لك باللون والملمس.

زيندايا تعشق نمط العناية بالبشرة اليومي

اختيار قلم أو ماسكارا الحواجب

ولأنها عاشقة للحواجب ورسمة الحواجب التي تحدد شكل الوجه بأكمله، وتملك حواجب مثالية الشكل، فهي تحرص أيضاً على اختيار قلم أو ماسكارا الحواجب في إطلالاتها اليومية للحصول على مكياج ناعم، وليس فقط على السجادة الحمراء أو في المناسبات.

العناية بطبيعة الشعر وترطيبه

تحاول زيندايا، وبالأخص خلال الفترة الأخيرة، على العناية بشعرها الكيرلي الطبيعي دون استخدام أدوات التسريح الساخنة. وتقول بأن صحة شعرها تحسنت بشكل ملحوظ بعد هذا التغير في نمطها، وهذا شيء ضروري لنا جميعنا أيضاً.